أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتقال مصفف شعر بإسبانيا لحيازته 99 ألف يورو مزيفين وكيلو كوكايين

الجمعة، 08 مايو 2020 02:27 م
اعتقال مصفف شعر بإسبانيا لحيازته 99 ألف يورو مزيفين وكيلو كوكايين الاموال المزيفة والمخدرات
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إسبانيا المرحلة الثانية من مكافحة فيروس كورونا، وبدأت المحلات فى الفتح تدريجيا منذ الاثنين الماضى، وتعتبر صالونات تصفيف الشعر من المحلات التى تم افتتاحها، وقامت العديد من إجراءات التفتيش لضمان تطبيثق قوانين النظافة والطوارئ الخاصة بالوباء، التى عثر خلالها على أموال مزيفة ومخدرات بإحدى الصالونات.

وأشارت صحيفة "لاراثون" الإسبانية إلى أن شرطة بلدية مدريد عثرت على 99 الف يورو وكيلو كوكايين،فى صالون شعر،بحى هورتاليزا، اثناء اجراءات النظافة المضادة لفيروس كورونا.

بالإضافة إلى ذلك، وجدت الشرطة الإسبانية مفاتيح لسيارتين ، وقاموا بتفتيشهما وتم العثور على الكوكايين فى داخل أحدهما، بفضل الكلاب ، وكانت عبارة عن جرعات صغيرة من الكوكايين للبيع مخبأة فى ذراع التروس".

وأفادت وزارة الصحة الإسبانية، خبر عاجل، اليوم، بتسجيل 1410 إصابات جديدة بكورونا والإجمالي 222,857 ، وقالت وزارة الصحة الإسبانية أن العدد اليومي لحالات الوفاة بسبب فيروس كورونا تراجع أمس الخميس، إذ سجلت السلطات الصحية 213 وفاة انخفاضا من 244 في اليوم السابق.

وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 221447 عقب تسجيل 1122 إصابة جديدة.

يواصل فيروس كورونا المستجد تفشيه وحصد الأرواح رغم الإجراءات الاحترازية التي طبقتها العديد من البلدان حول العالم، وفيما تم تسجيل أكثر من 3 ملايين و800 ألف اصابة، وتخطت الوفيات بسبب الفيروس حاجز الـ 265 ألف حالة، ووصل عدد حالات الشفاء إلى أكثر من مليون و300 ألف حالة حول العالم.

يؤكد علماء الفيروسات في جميع أنحاء العالم أن الأصل الحقيقي لفيروس كورونا الجديد لا يزال مجهولا حتى الآن،ورغم الإبلاغ عن تفشي فيروس كورونا الجديد لأول مرة في سوق للمأكولات البحرية في ووهان بمقاطعة هوبي في الصين، في ديسمبر الماضي، فقد لاحظ باحثون أن الأصل الحقيقي للفيروس لا يزال غير مؤكد، مع احتمالات تطوره في مكان آخر قبل ظهوره في الصين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة