بداية مثيرة لدوري كوريا الجنوبية وسط إجراءات مشددة فى زمن كورونا.. صور

الجمعة، 08 مايو 2020 03:14 م
بداية مثيرة لدوري كوريا الجنوبية وسط إجراءات مشددة فى زمن كورونا.. صور لاعبى تشونبوك بالكمامات على مقاعد البدلاء
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الكوري الجنوبي، اليوم الجمعة، رغم توقف العديد من المسابقات فى دول العالم لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث حقق فريق تشونبوك هيونداي موتورز فوزا قاتلا على ضيفه سوون بلو وينجز بهدف دون مقابل.

وتماشيا مع قواعد التباعد الاجتماعي التي وضعتها الحكومة الكورية تقرر إقامة مباريات المراحل الأولى من الموسم دون جمهور

أحرز لي دونج جوك، هدف الفوز لفريق تشونبوك في الدقيقة 84 من زمن المباراة التي شهدت طرد اللاعب تيري انتونيس من فريق سوون في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، علما بأنه تم بث المباراة الافتتاحية مجانا على الإنترنت، حرصا من رابطة الدوري الكوري الجنوبي على إتاحة الفرصة للمشجعين للاستمتاع بمشاهدة كرة القدم بغض النظر عن البلد أو المنطقة.

وحملت مدرجات ملعب جيونجو الذي استضاف منافسات كأس العالم 2002، رسالة إلى الجماهير حيث كتب عليها "سنراكم قريبا، ابقوا أقوياء".

ويعد الدوري الكوري الجنوبي هو أكبر الدوريات التي تلعب في هذه اللحظة قبل انطلاق منافسات الدوري الألماني يوم 16 مايو المقبل.

وكانت رابطة دوري كرة القدم في كوريا الجنوبية، أعلنت أواخر أبريل الماضى، أن موسم البطولة في 2020 سينطلق 8 مايو المقبل بعد توقف دام طويلا إثر تفشى انتشار فيروس كورونا الخطير.

وكان من المقرر انطلاق مباريات الموسم فى 29 فبراير الماضي لكن البطولة التى يشارك فيها 12 فريقا تأجلت بسبب الأزمة الصحية الحالية.

وقالت رابطة الدورى بكوريا الجنوبية فى بيان رسمي في وقت سابق، إنه بعد تأخيره عن موعده الأصلي لأكثر من شهرين سيعود الدوري الكوري الجنوبي ولكن من دون جمهور، فى الوقت الذى تسيطر فيه البلاد على انتشار فيروس كورونا.

وسيخوض كل فريق 27 جولة وليس 38 جولة كما كان مقررا في حين سيهبط فريق الذيل إلى دوري القسم الثاني الذي ستنطلق مبارياته في 8 من الشهر المقبل أيضا.

وفي حالة ثبوت إصابة لاعب أو عضو من الطاقم الفني لأي فريق بالفيروس فإن هذا الفريق لن يخوض المباراة التالية قبل أسبوعين على أقل تقدير.

EXfD319XsAANAqK
 
EXfD19ZWAAAKKEF
 
EXfg4DXXkAwTvXx
 
EXffTHBVcAA1hny
 
EXfg4DTXkAA7U-7









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة