أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد لويز يستغل العزل المنزلي في التدريبات قبل استئناف الدوري الإنجليزي.. فيديو

الجمعة، 08 مايو 2020 09:19 م
ديفيد لويز يستغل العزل المنزلي في التدريبات قبل استئناف الدوري الإنجليزي.. فيديو ديفيد لويز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم ديفيد لويزن مدافع نادي ارسنال الإنجليزي، على استغلال فترة العزل الصحي المنزلي التي يعيشها الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، لرفع لياقته البدنية لحين العودة واستئناف الدوري الإنجليزي.

ونشر النجم البرازيلي، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهو يستغل العزل الصحي المنزلي في التدريبات داخل المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@gu5santana treinador 💪🏻😂🤙🏻

A post shared by David Luiz (@davidluiz_4) on

ويحرص مدافع نادي ارسنال بشكل مستمر، على مواصلة التدريبات داخل المنزل خلال الفترة الاخيرة من داخل منزله، ومنذ توقف النشاط الكروي ويواصل مشاركة جمهوره ومتابعيه بفيديوهات وهو يمارس التدريبات في منزله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙏🏻 F E L I Z P Á S C O A 🙏🏻

A post shared by David Luiz (@davidluiz_4) on

ومن المقرر أن يجرى الـ20 ناديًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز تصويتًا على طرق استكمال الـ 92 مباراة المتبقية من الموسم، الاثنين المقبل، مع بدء المملكة المتحدة تخفيف قواعد الإغلاق.

كما سيتم شرح الخطط إلى 20 مديرًا فى دورى الدرجة الأولى، وستكون هناك مشاركة من اتحاد لاعبى كرة القدم المحترفين ونقابة مديرى الدوري.

وأخيراً، يتم إخبار اللاعبين بأن هناك حاجة إلى تغيير الثقافة فى التدريب وفى المباريات وسوف يحتاجون لمزيد من الانضباط حول النظافة والتمييز الاجتماعي.

جدير بالذكر أن عدداً من أندية الدورى الإنجليزي عادت إلى التدريبات وفق إجراءات احترازية صارمة بسبب كورونا، وهى توتنهام وأرسنال وبرايتون. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة