في أسبوع المعلمين.. ميشيل أوباما: أنتم أبطالنا ودعمكم يحدث فرق بشبابنا

الجمعة، 08 مايو 2020 11:32 ص
في أسبوع المعلمين.. ميشيل أوباما: أنتم أبطالنا ودعمكم يحدث فرق بشبابنا ميشيل أوباما
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بأسبوع المعلمين، حيث وجهت لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في تعليم الطلاب في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم، خاصة فى ظل تفشى فيروس كورونا.

ونشرت ميشيل أوباما صورا لعدد من المعلمين على حسابها بموقع "انستجرام "قائلة :"أريد أن أشكر المعلمين الذين واصلوا التقدم إلى أبعد الحدود للطلاب في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم".

ميشيل اوباما
ميشيل اوباما

 

وأضافت ميشيل أوباما موجهة حديثها للمعلمين "إن شغفك وتفانيك ودعمك يحدث كل الفرق في حياة شبابنا".

وأشارت إلى أنه من خلال احتفال الطلاب بالمعلمين على مواقع التواصل الاجتماعي سيتم إيجاد طرق جديدة لجعل الدروس التعليمية تنبض بالحياة عبر الانترنت، حيث تعتبر شاشات الكمبيوترات والتلفاز منارات ضوئيا للجميع خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

11
 

 

وختمت زوجة الرئيس الأمريكي السابق حديثها قائلة "أنتم أبطالنا ولا يمكننا أن نشكركم بما فيه الكفاية"

من ناحية أخرى كشفت شبكة نيتفلكس عن أول تريلر للفيلم الوثائقى Becoming، حيث ينضم المشاهدين إلى السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما في فيلم وثائقي، الذى يكشف جوانب من حياتها وآمالها واتصالها بالآخرين أثناء جولتها في " Becoming"، على أن يطرح غدا 6 مايو على المنصة، ووصلت مدته إلى ساعة و 29 دقيقة.

ويظهر فى الفيلم الوثائقى Becoming، كل من الرئيس السابق للولايات المتحدة باراك أوباما، والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، ومقدمة البرامج الكوميدية فوبى روبنسون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة