فيديو.. توتنهام يحتفى بذكرى تأهله التاريخى لنهائي دوري الأبطال

الجمعة، 08 مايو 2020 01:50 م
فيديو.. توتنهام يحتفى بذكرى تأهله التاريخى لنهائي دوري الأبطال لوكاس مورا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الحساب الرسمي لفريق توتنهام الإنجليزي بذكري تأهل الفريق التاريخي لنهائي دوري ابطال أوروبا العام الماضى، فى المباراة التى جمعته مع فريق أياكس أمستردام الهولندي،  في إياب نصف النهائي في هولندا عن طريق نشر فيديو الهدف الذى سجله لوكاس مورا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

On this day last year, @LucasMoura7 wrote his name into Spurs history... 🤩

A post shared by Tottenham Hotspur (@spursofficial) on

 

وحقق توتنهام فوزاً تاريخياً على أياكس وقلبوا المباراة بفوزهم بثلاثية سجلها لوكاس مورا رغم هزيمة مباراة الذهاب بهدف وتوقعات الغالبية بأن أياكس سيتأهل بسهولة إلا أن مورا سجل هدفه التاريخي فى الدقيقة 95 وسط خيبة أمل كبيرة عاشها محبو وعشاق اياكس.

وكانت المباراة النهائية قد انتهت بفوز ليفربول وتتويجه بالبطولة علي حساب توتنهام بثنائية نظيفة افتتحها النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في بداية المباراة ثم سجل أوريجي الهدف الثاني نهاية المباراة ليعود ليفربول للتتويج بالبطولة بعد غياب سنوات منذ عام 2005 الذى شهد تتويجهم بالبطولة علي حساب أي سي ميلان الإيطالي.

وكان توتنهام الإنجليزي في تلك المباراة قد أوقف قطار اياكس الذى تمكن من إخراج ريال مدريد بسهولة بعدما فاز عليه في السنتياجو برباعية مقابل هدفين، كما أزاح يوفنتوس بالفوز في ملعب الأخير أيضاً بثنائية مقابل هدف وحيد إلا أن لوكاس مورا في تلك المبارة كان له رأى آخر رغم فوز اياكس في الذهاب والتقدم في الإياب، ولكن كرة القدم أثبتت أن لا شيء مستحيل في عالمها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة