مصور ومصمم جرافيك يحول الحيوانات الأليفة إلى مشاهير الفن والتاريخ.. أندرياس ينقذ القطط والكلاب من الوحدة فى الملاجئ بالشهرة على السوشيال ميديا.. وأبرز أعماله إليزابيث وبوب مارلى ونابليون وآينشتاين وكليوبترا

الجمعة، 08 مايو 2020 08:30 م
مصور ومصمم جرافيك يحول الحيوانات الأليفة إلى مشاهير الفن والتاريخ.. أندرياس ينقذ القطط والكلاب من الوحدة فى الملاجئ بالشهرة على السوشيال ميديا.. وأبرز أعماله إليزابيث وبوب مارلى ونابليون وآينشتاين وكليوبترا كلب "مايكل جاكسون"
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع الملل والزهق من أخبار "كوفيد 19"، وانتشاره فى كافة أنحاء العالم، الشاب أندرياس، أحد مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، ومصمم الجرافيك، إلى ابتكار وسيلة من شأنها أن تلهى الناس بعض الوقت عن كورونا، وأيضا لخدمة الحيوانات التى تعانى من الوحدة فى الملاجئ.

اليزابيث
اليزابيث

 

بحسب موقع boredpanda، يقول أندى، بدأت على الفور فى تخيل كل تلك المخلوقات المسكينة التى تجلس هناك، وكلها بمفردها فى الملاجئ، تنتظر شخصًا ما ليأخذهم.

بوب مارلى
بوب مارلى

 

وتابع، بدأت بقراءة الفوائد الصحية لامتلاك الحيوانات الأليفة ووجدت دراسات تظهر أن امتلاك الحيوانات الأليفة يمكن أن تخفض ضغط الدم ومستويات التوتر لدينا، وأن الأشخاص المتبنيين الكلاب والقطط أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب، كما تعزز الحيوانات الأليفة النمو الصحي للطفولة.

وندر ومان
وندر ومان

وأضاف، كنت أبحث عن زاوية جيدة للاقتراب من هذا الامر، وعندما اكتشفت أنه يمكننا محاربة الشعور بالوحدة وتقليل الضغط أثناء العزلة الاجتماعية من خلال إنقاذ حياة، وجدت ما كنت أبحث عنه.

هارلي كوين
هارلي كوين

 

واستطرد، كانت الفكرة هى الاتصال بملجئ  وجعلهم يرسلون له صورة حيوان أليف بلا مأوى، بعد ذلك، أود أن آخذ هذا الحيوان وألبسه كبطل خارق لتعزيز فوائده الصحية الشبيهة بالأبطال الخارقين، كنت أهدف حقًا إلى تغيير ابتسامتك، وتغيير شعور العالم، كما اعتقدت حقًا أن الناس.

الأب الروحى
الأب الروحى

 

وأردف، بعد أسابيع من انتشار الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي المليئة بأخبار الحجر الصحى السلبية، كانت رؤية قطة بلا مأوى تدعى "Meowzer" مرتدية "Meownder Woman" هى بالضبط ما يحتاجه الناس، تم استقبال الصورة على الفور من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

إلفيس بريسلي
إلفيس بريسلي

 

وتابع، استمتع بها الناس كثيرًا، الأمر كان كان يستحق كل دقيقة قضيتها فى المشروع، وعلمت أن على الاستمرار. أقضى اليوم التالى بأكمله فى الاتصال بالملاجئ وأخبرهم عن مشروعى، وقد أحب الجميع حقًا فكرة "النجوم، كما أحب بعض الأشخاص الصور كثيرًا، وأرادوا شرائها لوضعها في مكاتبهم وفى منازلهم"، ومن أشهر الصور، الملكة إليزابيث، وبوب مارلى، ومايكل جاكسون وشارلى شابلن، ونابليون وكليوبترا واينشتاين وغيرهم.

اينشتاين
اينشتاين

 

وأكد، في نهاية المطاف، أنا فقط أحب الحيوانات ولا أريد أن يشعر الناس بالوحدة، عندما يكون لديك حيوان فى حياتك، فأنت لا تشعر بالوحدة أبدًا.

كليوبترا
كليوبترا

 

وأختتم، أعلم أننى لن أنقذ جميع الحيوانات التى لا مأوى لها فى العالم من خلال القيام بذلك، ولكن حتى لو وجد حيوان واحد منزلًا محبا بسبب فنى، فهو انجاز.

مايكل جاكسون
مايكل جاكسون

 

نابليون
نابليون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة