والد يوفيتش يكشف كيف أصيب نجله في التدريبات المنزلية

الجمعة، 08 مايو 2020 11:59 م
والد يوفيتش يكشف كيف أصيب نجله في التدريبات المنزلية يوفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ميلان يوفيتش، والد مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش، أن نجله أصبح مكتئب وخائف بعد أن تعرض لكسر في مفصل عظمة القدم اليمنى، خلال التدريبات المنزلية التى يجريها حاليا في منزله بصربيا.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسباني ، عن تعرض مهاجمه الصربى لوكا يوفيتش، لإصابة قوية، على مستوى مفصل قدمه اليمنى، ورجحت التقارير أنه سيغيب على اثرها لمدة من شهرين إلى 3 أشهر.

وقال والد اللاعب في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "لقد فوجئنا بهذه الأخبار، لم نتوقع هذا، كان يستعد في منزله في بلجراد وفقًا لبرنامج التدريب الذي تلقاه من النادي ، وخلال التمرين شعر بألم شديد، لم نكن نعرف أن هذا خطير".

أضاف والده: "كان يستعد ليكون بشكل أفضل من ذو قبل ، لا يوجد شيء معروف حتى الآن ، هناك حاجة إلى مزيد من الفحوصات التفصيلية لمعرفة كم من الوقت سيحتاجه للغياب

وانضم يوفيتش، لصفوف ريال مدريد، مطلع الموسم الحالى، قادما من صفوف فريق اينتراخت فرانكفورت الألمانى، مقابل 60 مليون يورو، ولكنه لم يظهر اساسيا مع الفريق خلال الموسم الحالى، إذ خاض 24 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل هدفين.

وكان يال مدريد، قد أعلن عن عودة اللاعبين للتدريبات من جديد بشكل رسمى بدءاً من الاثنين المقبل، تمهيداً لاستئناف الموسم الجارى من مسابقة الليجا بعد توقفها منذ مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر نادى ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يستأنف اللاعبون التدريبات الفردية خلف الأبواب المغلقة فى العاشرة صباح الاثنين المقبل.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة