5 أماكن ممكن تسافرهم بعد رفع الحجر الصحى.. الجزر اليونانية والمالديف أبرزها

السبت، 09 مايو 2020 10:00 م
5 أماكن ممكن تسافرهم بعد رفع الحجر الصحى.. الجزر اليونانية والمالديف أبرزها السفر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطرت الظروف الحالية في ظل انتشار فيروس كورونا التاجي العديد من الأشخاص للجلوس في منازلهم وإلغاء كافة خطط السفر، الأمر الذي تسبب في شعور الكثير منهم بالإحباط، إلا انه يمكن لعشاق السفر ترتيب ألولوياتهم واختيار الأماكن التي يمكن السفر إليها بعد رفع الحجر الصحي، تلك التي نشر موقع مجلة "harpers bazaar arabia" بعضها، والتي يمكنك الاختيار من بينها.

باجا كاليفورنيا

باجا كاليفورنيا
باجا كاليفورنيا

ذلك المكان الموجود في المكسيك، والذي يعد وجهة مثالية لأصحاب الذوق الرفيع، ويمكنك فيه السير على أميال من الرمال الذهبية، والسباحة في الكثير من بحيرات المياه العذبة، فضلًا عن الممرات الجبلية النادرة الموجودة به.

ويلز الجنوبية الجديدة

ويلز الجنوبية الجديدة
ويلز الجنوبية الجديدة

تعد استراليا من الدول التي تخرج تدريجيًا من العزل الصحي، لذا يمكنك التفكير في أن تكون هي وجهتك الأولى في السفر حين يصبح الأمر أكثر أمانًا، حيث الذهاب للجبال الزرقاء ومشادة المناطق الطبيعية التي تشكلت على مدار ملايين السنين، والتي يمكن وصف شكلها بالغريب هناك.

الجزر اليونانية

الجزر اليونانية
الجزر اليونانية

لم يظهر الكثير من الحالات في اليونان مقارنة بإيطاليا وأسبانيا، لذا بمجرد أن تفتح جزرها قد يفضل الكثير من الأشخاص السفر إليها، لما توفره لهم من راحة واسترخاء بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة.

جامايكا

جامايكا
جامايكا

تم تصوير فيلم بوند الجديد في الجزيرة الكاريبية، ومن المفترض أن يصدر في نوفمبر القادم، وقد تم تسليط الضوء على بورت أنطونيو الموجودة على الساحل الشمالي، ولكن يمكنك خوض تجربة مميزة في أجزاء مختلفة من الجزيرة، حيث الجبال الزرقاء على سبيل المثال.

المالديف

المالديف
المالديف

تعد جزر المالديف أحد أهم الوجهات السياحية العالمية التي يحلم الكثير من الأشخاص بزيارتها، لذا يمكنك الاستعداد للقيام برحلة فيها والاستمتاع بالبحر والمناظر الطبيعية، فضلًا عن تناول العشاء على ضوء الشموع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة