إغلاق كافيه شهير بالإسكندرية خالف الحظر واستقبل روادا وقدم الشيشة.. صور

السبت، 09 مايو 2020 08:25 م
إغلاق كافيه شهير بالإسكندرية خالف الحظر واستقبل روادا وقدم الشيشة.. صور غلق كافية شهير
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية ، إغلاق كافيه شهير على كورنيش الإسكندرية، لمخالفته إجراءات الحظر، حيث تلقت الإدارة شكوي تفيد بقيام أحد الكافيهات بفتح أبوابه لاستقبال الجمهور وتقديم مأكولات ومشروبات وقت الافطار بالإضافة إلى تقديم الشيشة مما يعد خرقا واضحا لقرارات مجلس الوزراء وتعليمات محافظ الاسكندرية فيما يخص تعليمات وإجراءات  الحظر.

وأشارت الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالاسكندرية ،فى بيان لها إلى أنه فور تلقي الشكوى وجه  اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بالتحقق منها.

وبالتأكد من الواقعة تم العرض علي اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية والذي أمر بإغلاق وتشميع المنشأة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ،حيث تم التنسيق مع حي شرق ،واغلاق وتشميع المنشأة واستكمال الاجراءات القانونية.

وأكدت الادارة المركزية للسياحة و المصايف بالاسكندرية على أن الادارة تهدف من هذا الاجراء تطبيق القرارات والقوانين على كافة المنشآت والمحال العامة دون تفرقة وأن تتحمل المنشآت المخالفة نتيجة عدم التزامها .

وأكدت الادارة المركزية للسياحة والمصايف عن استعدادها لتلقي شكاوي المواطنين من عدم التزام أية منشأة لتعليمات الحظر وخرقها لقرارات رئيس مجلس الوزراء.

وكانت الإسكندرية قد اتخذت عدة قرارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس، حيث تم تنفيذ كافة تعليمات رئاسة الوزراء من تخفيض عدد العمال بديوان المحافظة والأحياء، وتطبيق الإجراءات الوقائية من التعقيم والتطهير لها، مثل غلق الشواطئ و المتنزهات وتكثيف الأحياء لحملات ضبط المخالفين لقرار الغلق، ومواصلة غلق المراكز التعليمية والحضانات وصالات الجيم ومحلات الألعاب الإلكترونية، منع الأسواق العشوائية الأسبوعية و عدم إقامة سوق الجمعة وسوق الحمام، بالإضافة إلى تكثيف الحملات بالأحياء لمنع تجمعات الأسواق اليومي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة