أكرم القصاص - علا الشافعي

تايلاند تسجل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة

السبت، 09 مايو 2020 08:34 ص
تايلاند تسجل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة كورونا فى تايلاند
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت تايلاند أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا، وحالة وفاة واحدة، اليوم السبت، ليصل إجمالى الحالات إلى 3004 والوفيات 56 منذ بدء انتشار المرض فى يناير، قال المتحدث باسم المركز الحكومى لإدارة الأزمة المتعلقة بفيروس كورونا تاويسين ويسانويوتين، إن رجلا (68 عاما) من بانكوك توفى جراء الإصابة بالفيروس.
 
وأضاف، أن من بين الحالات الجديدة اثنين من إقليم يالا الجنوبى، حيث تتخذ السلطات إجراءات صارمة لفحص الناس بسبب ارتفاع حالات الإصابة بالعدوى وثمة إصابة ذات صلة بحالات سابقة وبينما يشير السجل المرضى لحالة منها إلى خطورة التواجد فى الأماكن العامة.
 
ودفع تباطؤ عدد حالات الإصابة الجديدة البلاد إلى السماح بشكل متحفظ لبعض الأعمال بمعاودة فتح أبوابها بعد أسابيع من حالة العزل شبه التام.
 
وكان مسئول تايلاندى بارز قد أعلن يوم الخميس الماضى، إن البلاد سجلت ثلاث حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالى إلى 2992 إصابة.
 
وذكر تاويسين ويسانويوتين المتحدث باسم مركز إدارة أزمة كوفيد-19، التابع للحكومة أن الحالات الجديدة تشمل رجلين من تايلاند عادا من قازاخستان وكانا خاضعين للحجر الصحي.
 
وأضاف أن الحالة الثالثة امرأة تايلاندية تبلغ من العمر 59 عاما فى إقليم يالا الجنوبي. وبلغت حصيلة الوفيات بالمرض فى تايلاند 55 شخصا منذ بدء تفشيه هناك فى يناير.
 
وسمحت السلطات بحذر لبعض الأنشطة التجارية باستئناف العمل هذا الأسبوع بعد إغلاق شبه تام للأعمال على مدى أسابيع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة