أكرم القصاص - علا الشافعي

كانافارو: محمد صلاح لاعب متكامل.. وأى مدرب يتمنى العمل معه

السبت، 09 مايو 2020 07:47 م
كانافارو: محمد صلاح لاعب متكامل.. وأى مدرب يتمنى العمل معه محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النجم الإيطالي السابق فابيو كانافارو، والمدير الفنى لمنتخب الصين الحالى، بامكانيات النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة منذ انضمامه للريدز، فى صيف عام 2017، من فريق روما الإيطالي.

قال كانافارو، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" إنجلترا، إذا كان لديك ميسي أو رونالدو، فإنك تبدأ أى مباراة متقدما بهدف، ولكنى أحترم كثيرا محمد صلاح، لقد تغير كثيرا في ليفربول، في السنوات الثلاث الماضية، وأصبح مثل الآلة".

أضاف النجم الإيطالي السابق، قائلا:" إنه لاعب يريد أي مدرب تدريبه، لأنه يستطيع الدفاع والهجوم، ولا يترك أي شيء على أرض الملعب".

واختتم كانافارو حديثه قائلا:" أصبح صلاح ضمن نخبة نجوم العالم بعد انتقاله إلى ليفربول، في عام 2017 حصل على المرتبة السادسة في تصنيف جائزة الكرة الذهبية، وفي العام الماضي أنهى المركز الخامس".

ونجح محمد صلاح، فى التألق مع ليفربول، خلال المواسم الثلاثة التى شارك فيها مع الريدز، وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب، أهمها دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى.

وخاض نجم الريدز، 113 مباراة فى الدوري الإنجليزي مع ليفربول وتشيلسي، حقق الفوز فى 83 مباراة، سجل 72 هدفا وقدم 25 تمريرة حاسمة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

كانافارو مدرب منتخب الصين
كانافارو مدرب منتخب الصين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة