أكرم القصاص - علا الشافعي

كتاب أجنبى للتغلب على كورونا يؤكد: حتى الأبطال الخارقون يبقون فى المنزل

السبت، 09 مايو 2020 09:00 م
كتاب أجنبى للتغلب على كورونا يؤكد: حتى الأبطال الخارقون يبقون فى المنزل صورة من الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب رجل يدعى "جيمى ماكجاو" في ولاية أوريجون، ضمن الإقليم الشمال الغربى الهادئ على الساحل الغربي للولايات المتحدة، كتابًا للأطفال حول فيروس كورونا، يدور الكتاب حول  الأبطال الخارقين الذين يقومون بأشياء خارقة أثناء البقاء في المنزل، ويحمل الكتاب عنوان"حتى الأبطال الخارقين يبقون فى المنزل" ويتحدث عن بطل خارق يقوم "بأشياء خارقة" ، مثل المساعدة فى المنزل.

superheroes_stay_at_home

وتعتمد الشخصية الرئيسية فى الكتاب على جيمس "ابن ماكجاو" البالغ من العمر ثلاث سنوات، الذي يحب الأبطال الخارقين ويشاهدهم ويتحدث عنهم طوال الوقت، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع www.wthr.com

وأوضح "جيمى ماكجاو" في المرة الأولى التى عرضت عليه قصة الأبطال الخارقين، قال لى إن هذا البطل يشبهنى وكان ذلك المكمل الأكبر – لكى أوقوم برسم قصص الأبطال الخارقين الذين يبقون فى المنزل.

وأشار "جيمى ماكجاو" إلى أنه يتجول الآن في المنزل يبحث عن أشياء يفعلها لمساعدة عائلته فى أى شىء - وتأتى المساعدة مستوحاة من هذا الكتاب الذي نقرأه كل ليلة.

 جدير الذكر أن العالم بأسره قام حتى الآن بإصدار العديد من كتب الأطفال المجانية التى تتحدث عن فيروس كورونا بشكل مبسط ولك للإجابة عن جميع الأسئلة التى من الممكن أن تطرق فى أذهان الأطفال حول الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة