ميشيل أوباما تنعى وفاة مطرب الروك الشهير "ليتل ريتشارد"

السبت، 09 مايو 2020 08:04 م
ميشيل أوباما تنعى وفاة مطرب الروك الشهير "ليتل ريتشارد" ميشيل أوباما
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت ميشيل أوباما، السيدة الأمريكية الأولى، السابقة، وفاة نجم الروك الشهير "ليتل ريتشارد"، قائلة :"أرسل كل حبي لعائلته وأصدقائه اليوم".

وقالت ميشيل فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "من خلال ثرائه وإبداعه ورفضه أن يكون أي شيء آخر غير نفسه، وضع ليتل ريتشارد الأساس لأجيال من الفنانين للمتابعة، نحن محظوظون جدًا لأننا حصلنا عليه، أرسل كل حبي لعائلته وأصدقائه اليوم".

ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

 

وكان موقع سبوتنيك قد أكد وفاة أسطورة موسيقى "الروك آند رول"، ليتل ريتشارد، عن عمر الـ87 عاما، مشيرا إلى أن سبب وفاته مجهولا.

ولا يزال سبب الوفاة مجهولا بحسب ما نقلت مجلة "رولينج ستون"عن نجل المغني والمؤلف الموسيقي المعروف بأغنيات عدة اشتهر من بينها بأغنية "توتي فروتي" و"لونغ تال سالي".

وفى سياق آخر، احتفلت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بأسبوع المعلمين، حيث وجهت لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في تعليم الطلاب في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم، خاصة فى ظل تفشى فيروس كورونا.

ونشرت ميشيل أوباما صورا لعدد من المعلمين على حسابها بموقع "انستجرام" قائلة: "أريد أن أشكر المعلمين الذين واصلوا التقدم إلى أبعد الحدود للطلاب في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة