ديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلى

الإثنين، 01 يونيو 2020 07:00 ص
ديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلى سهم فى زجاج النافذة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتزم المواطنون من مختلف أنحاء العالم البقاء في منازلهم لفترة طويلة بسبب الإغلاق الذى فرضه علينا فيروس كورونا، مما جعل لنا فرصة أكبر في التعرف على المحيطين بنا ولا سيما جيراننا.

الجيران خلال العزل  (1)
 
وذكرت جريدة ديلى ميل، أنه قد لا ينعم البعض بجيران لطفاء على عكس غيرهم الذى يواجهون العديد من السلوكيات الطائشة والمنفرة نوعا ماالتى تسبب إزعاج كبير لنا.  

الجيران خلال العزل  (7)

وأوضح التقرير، أن عددا من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي فى جميع أنحاء العالم ، شاركوا العديد من الصور التي تكشف عن بعض السلوك الفظ وعدم احترام الجيرة وتشمل الأمثلة شخصًا دمر بصباره عملاقه سياج جاره وآخر اعتاد على رمي أعقاب السجائر في الحديقة الأمامية لباب المنزل.

الجيران خلال العزل  (2)
 
الجيران خلال العزل  (3)
 

وكشف التقرير العديد من النماذج للسلوكيات السيئة التي لا تحترم الجيرة، شارك أحد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى من الولايات المتحدة ، صورة لوقوف سيئ لسيارة ، مما أدى إلى إعاقة قيادتهم، كما شارك صورة لنافذة متصدعة بعد أن أطلق جاره سهمًا عليها. 

سهم فى النافذة
سهم فى النافذة

شارك آخر من المملكة المتحدة ، صورة لكمية من أعقاب السجائر  التي القاها جارهم في حديقتهم، وأخر صورة لحديقة أمامية غير مرتبة للغاية لجيرانهم، شارك ، بينما حرص آخر من الولايات المتحدة ، على المشاركة بمثال آخر لجار لم يدهن سوى نصف البوابة الرئيسية للمنزل المشتركة بينهم.  

الجيران خلال العزل  (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة