الأميرة كونتيسة ويسكيس تزرع فى أطفالها حب العمل لكسب لقمة العيش..اعرف القصة

الأربعاء، 10 يونيو 2020 01:00 ص
الأميرة كونتيسة ويسكيس تزرع فى أطفالها حب العمل لكسب لقمة العيش..اعرف القصة الأميرة صوفى وعائلتها
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأميرة صوفى، كونتيسة وسكس، أن طفليها هى والأمير إدوارد، إيرل ويسكيس لن يتوليا أدوارا ملكية، مشيرة إلى أنها تزرع فيهما أساس أنهما يجب أن يعملا لكى يكسبا لقمة عيشهما.

وقالت الكونتيسة، 55 عامًا، لمجلة صنداي تايمز أنه من المستبعد جدًا أن تحصل الليدى لويز وندسور، 16 عامًا، وجيمس فيسكونت سيفرن، ألقاب ملكية عندما يبلغون 18 عامًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة صوفى والأمير إدوارد وطفليهما
الأميرة صوفى والأمير إدوارد وطفليهما

 

الأميرة صوفى وعائلتها
الأميرة صوفى وعائلتها

 

وقالت: "نحاول أن نفهمهم ونجعلهم يدركون من الآن، أنهم من المرجح أن يضطروا للعمل من أجل كسب لقمة العيش".

وتابعت :"لذلك اتخذنا قرارًا بعدم استخدام ألقاب الملكية، هم لديهم الألقاب ويمكنهم أن يقرروا استخدامها من سن الـ 18، ولكن أعتقد أنه من غير المرجح استعمالها ".

وأضافت كونتيسة ويسكيس أنهم يحاولون ضمان أن يعيش أطفالهما حياة "طبيعية"، إذ يذهبون إلى "مدرسة عادية" ويذهبون إلى منازل الأصدقاء من أجل "النوم والحفلات".

وقالت صوفي، إنه قبل الإغلاق جراء جائحة كورونا، اعتادت الأسرة أن تمشى كثيرا مع الكلاب والبقاء مع الأصدقاء، في عطلات نهاية الأسبوع.

وفى سياق آخر أشادت العائلة المالكة البريطانية عبر حسابها الرسمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالصيادلة في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن الصيادلة يسعون إلى الحفاظ على صحة وسلامة الآخرين.

وفي مارس الماضي، شارك العديد من أفراد العائلة البريطانية المالكة، مثل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل وأبناء الأمير ويليام، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، وزوجته كيت دوقة كامبريدج، جورج وشارلوت ولويس، في تحية العاملين في مجال الرعاية الصحية ببريطانيا نظراً لمخاطرتهم بحياتهم في علاج المصابين بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة «إندبندنت» البريطانية إن جورج وشارلوت ولويس ارتدوا ملابس زرقاء، وهو زي العاملين في مجال الرعاية الصحية، وذلك خلال مشاركتهم في المبادرة التي أقيمت على مستوى بريطانيا لتحية هؤلاء العاملين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة