أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الهولندى يؤكد مشاركة أمستردام فى تنظيم يورو 2021

الأربعاء، 10 يونيو 2020 03:32 م
الاتحاد الهولندى يؤكد مشاركة أمستردام فى تنظيم يورو 2021 يورو 2020
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الهولندى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن أمستردام ستظل ضمن المدن المشاركة فى استضافة منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتى تم تأجيلها إلى العام المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد. وقال جييس دى يونج، المسئول عن مشاركة أمستردام فى استضافة يورو 2021، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الهولندى، إن كل الأطراف المعنية، بما فيها الحكومة الهولندية وسلطات المدينة ومسئولو ملعب يوهان كرويف، اتفقت على المشاركة فى استضافة البطولة فى 2021 .

وكان من المفترض إقامة يورو 2020 بين 12 يونيو الجارى و12 يوليو المقبل، لكن جرى تأجيلها لمدة عام لتقام بين 11 يونيو و11 يونيو 2021 .

ويأمل الاتحاد الأوروبى "يويفا" فى أن تقام البطولة فى الــ12 مدينة المقررة، لكن خيارات بديلة ستطبق فى حالة اعتذار مدن عن المشاركة فى الاستضافة طبقا للمستجدات حول أزمة كورونا.

جدير بالذكر أن ميونخ وجلاسجو من بين المدن التى أكدت مشاركتها فى الاستضافة، بينما تحوم الشكوك حول مدينة بيلباو الإسبانية.

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، القضايا العالقة فيما يتعلق ببعض الأماكن المقترحة لاستضافة بطولة الأمم الأوروبية العام المقبل، يوم 17 يونيو الجاري










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة