تشيلسي يفوز على ريدينج وديا استعدادا لرفاق تريزيجيه

الأربعاء، 10 يونيو 2020 09:33 م
تشيلسي يفوز على ريدينج وديا استعدادا لرفاق تريزيجيه تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي الفوز على نظيره ريدينج اليوم الأربعاء بنتيجة 1- 0، في المباراة الودية اليوم التي جمعت بين الفريقين، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي من بمسابقة الدوري الإنجليزي، تشيلسي نجح في تسجيل هدفا واحدا فقط عبر اللقاء جاء عبر الاسباني بيدرو، في الباراة التي شهدت مشاركة الفرنسي نيجولو كانتي، الذي رفض المشاركة في التدريبات مؤخرا خشية من الاابة بفيروس كورونا.

يُذكر أن تشيلسي سيواجه نظيره أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي يوم 21 يونيو الجاري.

وتخوض الأندية الإنجليزية مباريات ودية في الوقت الحالي، لتجهيز اللاعبين من أجل استئناف المباريات بعد فترة توقف منذ مارس الماضي بسبب كورونا.

وكان كانتى قد شارك زملائه تدريبات اليوم الأول للبلوز 19 مايو الماضى بعدما جاءت نتيجة الفحص الذى خضع له سلبية، لكن اللاعب أبدى مخاوف من معاودة التدريبات إلى جانب زملائه، وبالتالي حصل على الضوء الأخضر من البلوز والمدير الفنى فرانك لامبارد للغياب عن التدريبات طوال هذه الفترة.

وسمح تشيلسى للنجم الفرنسى بمواصلة التدريبات الفردية فى منزله طوال الفترة الماضية.

وتعرض كانتى إلى الإصابة بحالة إغماء قبل سنتين عندما سقط على الأرض خلال إحدى الحصص التدريبية فى مقر كوبهام الخاص بناديه، لكن الفحوصات الطبية التي خضع لها لم تظهر أى مشكلة فى القلب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة