أحمد قطاوي: "أي حد بيفهم كرة هيعشق شيكابالا"

الخميس، 11 يونيو 2020 08:31 م
أحمد قطاوي: "أي حد بيفهم كرة هيعشق شيكابالا" شيكابالا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد أحمد قطاوى، لاعب الزمالك السابق، أنه تم اختياري من اليوم الأول في اختبارات نادى الزمالك نظرًا لما قدمه من إمكانيات عالية في اختبارات الناشئين، وأضاف لاعب الزمالك السابق في برنامج أخبارنا على قناة نادى الزمالك، كان من ضمن جيلي  حسام عرفات وبوجى وهشام عبد الحميد جيلي وحصلنا على بطولة الجمهورية عام 1990، موضحاً أن أول معسكر له مع فريق الزمالك كان في سوريا قبل مباراة الأفريقي في تونس، حيث قام حسام حسن مدرب الفريق وقتها بتصعيده للفريق لأول مرة.

وأضاف قطاوى: مباراة القادسية الكويتي سبب تصعيدي وكانت فرصتي لغياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، مؤكدًا أن شيكا له فضل كبير عليه و كان حريصًا دائمًا على مساعدة اللاعبين في كل الأوقات، مشددًا علي أن أي حد بيفهم كورة هيعشق شيكا تظرًا لقيمته الفنية الكبيرة.

قال لاعب الزمالك السابق، إن الظلم التحكيمى والحكام الذين تعمدا أن يكونوا ضد الزمالك في أغلب المباريات وكذلك بعض الأندية سبب عدم تتويجنا بدوري 2011 .

وأوضح لاعب الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز هو أفضل لاعب في الدوري المصري في الوقت الحالي نظراً للمستوي المميز الذي يقدمه مع الفريق منذ الانتقال إليه 

واستكمل أحمد حديثه قائلاً: أنا عاشق لنادى الزمالك، وأمنية حياتي الاستمرار في الزمالك واللعب له في أي وقت والفريق طول عمره خيره عليا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مغربية عن دخول ثنائى الزمالك حميد أحداد ومحمد أوناجم دائرة اهتمامات فريق شباب المحمدية المنافس فى دورى الدرجة الثانية بالمغرب، وقالت صحيفة "المنتخب"، إن هشام آيت منا رئيس النادى يرغب فى ضم الثنائى الهجومى، وتحرك بالفعل لاتخاذ تلك الخطوة الكبيرة، وأوضحت الصحيفة أن رئيس النادى يرغب فى تدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة فى الموسم الجديد، حيث يتقاسم صدارة ترتيب دورى الدرجة الثانية حالياً مع المغرب الفاسى، وحال نهاية الموسم بنفس الترتيب سيتأهل الثنائى إلى البطولة الاحترافية.

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصادر، أن دائرة اهتمامات منا ضمت أوناجم وأحداد المعار للرجاء البيضاوى بجانب نجم أولمبيك آسفى محمد المورابيط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة