محامى النقاز يعلق على أنباء انتقال لاعب الزمالك السابق إلى الترجى

الخميس، 11 يونيو 2020 06:07 م
محامى النقاز يعلق على أنباء انتقال لاعب الزمالك السابق إلى الترجى النقاز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنيس بن ميم، محامى اللاعب التونسى حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للزمالك، أن لاعب فريق سودوفا الليتوانى الحالى لم يتوصل لأى اتفاق حتى الآن للرحيل لصفوف الترجى التونسى في الفترة المقبلة، وذلك بعد التقارير التونسية التي كشفت في الفترة الأخيرة عن سعى "باب سويقة" للتعاقد مع اللاعب التونسى.

وقال محامى النقاز وفقًا لإذاعة "موزاييك" التونسية، تعليقًا على التقارير التي نشرت مؤخرًا حول وجود اتفاق بين النقاز وإدارة الترجي للانضمام للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أنه لا جديد يذكر في هذا الموضوع.

وذكر موقع "تونس الرقمية" في وقت سابق، أن إدارة نادى الترجى، تنوى الدخول فى مفاوضات مع حمدى النقاز، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات المقبلة، لتعزيز الجبهة اليمنى للفريق.

أضاف التقرير التونسي، أن اللاعب أبدى ترحيبه الشديد، بفكرة اللعب بقميص فريق باب سويقة، وذلك من أجل العودة للمشاركة فى المباريات، ومن ثم الانضمام إلى صفوف منتخب نسور قرطاج.

وكان حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، قال إنه مصدوم من موقف مواطنه وزميله السابق في الفريق الأبيض فرجاني ساسي، بعد الأزمة الأخيرة للظهير الأيمن للفريق مع النادي، وذلك بعد رحيل اللاعب إلى تونس وفسخ تعاقده من طرف واحد مع النادي.

وقال النقاز خلال تصريحات لقناة "الحوار" التونسية في وقت سابق "مصدوم من ساسي لم يتحدث معي نهائيا طوال فترة الأزمة التي تعرضت لها، تربيت معه وزاملته في الزمالك، لا أصدق أنه لم يسأل عني".

ويلوم النقاز على ساسي حيث يقول: "كان يمكنه محادثتي هاتفيا إذا كان يخشى من رد الفعل، وأشكر فخر الدين بن يوسف وعلي معلول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة