إدارة برشلونة تستقر على خطة الإطاحة بالبرازيلي أرثر ميلو

الخميس، 11 يونيو 2020 04:00 ص
إدارة برشلونة تستقر على خطة الإطاحة بالبرازيلي أرثر ميلو أرثر ميلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن مخطط نادى برشلونة الإسباني لإجبار البرازيلي آرثر ميلو للإنتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وحسبما ذكرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن إدارة برشلونة تخطط لإجبار كيكي سيتين مدرب البارسا، على تهميش البرازيلي آرثر ميلو في المباريات المقبلة للضغط عليه للموافقة على الانتقال إلى يوفنتوس.

وكان البرازيلي آرثر ميلو، قد أصدر بيانًا على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعى، أكد فيه أنه لا يرغب في الرحيل عن البارسا، وذلك بالتوازي مع تصاعد التقارير التي تربطه بالانتقال إلى اليوفي ضمن صفقة تبادلية مع البوسني ميراليم بيانيتش.

تابعت الصحيفة، إن رغبة برشلونة في الحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش، أكثر من رغبة يوفنتوس في ضم البرازيلي آرثر، لذلك يحاول البلوجرانا الوصول إلى طريقة من شأنها إجبار النجم البرازيلي على الإنضمام إلى السيدة العجوز.

أوضحت، إن إدارة برشلونة ترى أن طريقة تهميش آرثر ميلو على مقاعد بدلاء البارسا مع إستئناف الموسم، هى الطريقة المُثلي لإجباره على الإنضمام إلى يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن يوفنتوس مستعد لمنح آرثر ميلو ثلاثة أضعاف راتبه الذي يتقاضاه في برشلونة من أجل إقناعه بالانتقال إلى السيدة العجوز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة