إيقاف ديلى ألى نجم توتنهام وتغريمه 50 ألف استرلينى للسخرية من كورونا

الخميس، 11 يونيو 2020 02:31 م
إيقاف ديلى ألى نجم توتنهام وتغريمه 50 ألف استرلينى للسخرية من كورونا ديلى ألى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، اليوم الخميس، إيقاف ديلى ألى نجم فريق توتنهام هوتسبير، بشكل رسمى مباراة واحدة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" مع توقيع غرامة مالية على اللاعب تصل إلى 50 ألف جنيه استرلينى، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" التي أوضحت أن هذا القرار جاء بعد نشره مقطع على حسابه الرسمى على موقع "سناب شات" يسخر من أحد الصينيين بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أضافت هيئة الإذاعة البريطانية أن بعد هذه العقوبة، يغيب ديلى ألى عن مواجهة توتنهام أمام مانشستر يونايتد المقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجارى فى أول لقاء عقب العودة من فترة توقف دامت 3 أشهر بسبب الوباء العالمى.

ووجه الاتحاد الانجليزى لكرة القدم، تهمة سوء السلوك للاعب توتنهام هوتسبير، ديلى ألى بعد نشره قد نشر مقطع فيديو على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعى "سناب شات" أثناء وصوله إلى مدينة دبى الإماراتية وهو يرتدى كمامة ويسخر من تواجد أحد المواطنين الصينيين المتواجدين فى المطار.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثامن فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة بعد مرور 29 جولة.

وكان فريق توتنهام الإنجليزي، بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، خاض مؤخرا مباراة تدريبية على الملعب الرئيسى لفريق السبيرز، فى إطار استعدادات السبيرز، لاستئناف الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020، يوم 17 من شهر يونيو الجارى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقام البرتغالى مورينيو، بتقسيم لاعبى فريق توتنهام، إلى فريقين، وأقام مباراة ودية، على ملعب الفريق، وشارك فيها النجم هارى كين العائد من الإصابة، بجانب النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، بعد عودته من بلاده، عقب خضوعه لفترة الخدمة العسكرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة