أكرم القصاص - علا الشافعي

ديزنى لاند تعيد فتح أبوابها للجماهير فى يوليو مع إجراءات الوقاية من كورونا

الخميس، 11 يونيو 2020 03:30 م
ديزنى لاند تعيد فتح أبوابها للجماهير فى يوليو مع إجراءات الوقاية من كورونا ديزنى لاند-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة والت ديزنى للحدائق والمنتجعات في بيان صحفي أصدرته عن خطتها لإعادة فتح منتجع" Disneyland" الشهر المقبل، ولكن يتوقف على موافقة الحكومة والحكومة المحلية، حتى تستطيع أن تفتح أبوابها أمام الجماهير مرة أخرى بعد أن أغلقت لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

حدائق ديزنى لاند
حدائق ديزنى لاند

 

وكانت ديزنى لاند، أغلقت حدائقها الترفيهية للمرة الرابعة في تاريخها في 14 مارس الماضى، منعاً للتجمعات داخل الحدائق بسبب جائحة فيروس كورونا، ومن المقرر أنه سيتم افتتاح المنتزهات الترفيهية لديزنى لاند بعد ذلك مع إعادة افتتاح Disneyland و Disney California Adventure في 17 يوليو القادم.

ديزنى لاند
ديزنى لاند

وسيتم إعادة افتتاح فندق وسبا ديزني جراند كاليفورنيا وفندق ديزني بارادايس بيير في 23 يوليو القادم، كما سيفتتح فندق ديزني لاند في وقت لاحق.

وسوف تلتزم حدائق ديزنى لاند، بالتباعد الإجتماعى، وإجراءات الوقاية التى أقرتها الحكومة، منعاً لإنتشار فيروس كورونا المستجد، ولتحقيق ذلك، سيحدث الأتى:

إجراءات جديدة بديزنى لاند للوقاية من فيروس كورونا
 

- سيتم إدارة الحضور عن طريق نظام حجز جديد يتطلب من الضيوف ، بما في ذلك حاملي التصاريح السنوية، الحصول على الحجوزات مسبقًا، ونتيجة لذلك، ستتوقف ديزني مؤقتًا عن بيع مبيعات تذاكر جديدة وكذلك التذاكر السنوية والتجديدات، وستقوم "ديزني باركس" بنشر المزيد من التفاصيل حول نظام الحجز في المستقبل القريب، لإعلام الجماهير بها.

- وسوف تتوقف المسيرات والعروض الليلية عند إعادة فتح الحدائق، وسيعودون في وقت لاحق، كما ستلغى اللاجتماعات المؤقتة.

شخصيات ديزنى لاند
شخصيات ديزنى لاند

 

- سيتم تنفيذ تدابير التنظيف المتزايدة وبروتوكولات الصحة والسلامة عبر منتجع ديزني لاند عند إعادة افتتاحه فى شهر يوليو القادم.

-ستوفر ديزني فريق في جميع أنحاء المتنزهات ووسط مدينة ديزني للإجابة على أي أسئلة للضيوف بخصوص السياسات الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة