رئيس وزراء إيطاليا يصدّق على عودة النشاط قبل 24 ساعة من مباراة الكأس

الخميس، 11 يونيو 2020 10:52 م
رئيس وزراء إيطاليا يصدّق على عودة النشاط قبل 24 ساعة من مباراة الكأس كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت بطولة كأس إيطاليا أخيرًا على الضوء الأخضر لتبدأ من الغد مباراة نصف النهائي الأولى التي تجمع يوفنتوس مع ميلان، فبالرغم من أن مواعيد المباراتين كانت معروفة قبل أسبوعين، إلا أنه لم يتم التصديق عليها من قبل رئيس الوزراء جوزيبي كونتي، وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أنه قبل أقل من 24 ساعة من الموعد المقرر لمباراة يوفنتوس مع ميلان، أعلن كونتي أنه وقع على مرسوم يسمح بإقامة المباريات.

وقال كونتي: "لقد وقعت الآن على (مرسوم حكومي) جديد، بإقامة الأحداث الرياضية والمسابقات"، وبالتالي فإن مباراة كأس إيطاليا تستأنف غدا خلف أبواب مغلقة وامتثالاً للبروتوكولات الصادرة للحد من انتشار العدوى".

ويلعب يوفنتوس مع مسلان مساء غد الجمعة، فى إياب دور نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب "أليانز تورينو"، مع عودة منافسات الكرة الإيطالية، بعد غياب دام 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت ميلان ويوفنتوس، خلال شهر مارس الماضى، على ملعب "سان سيرو"، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى 1 – 1، سجل أنتي ريبيتش، هدف الروسونيرى، وتعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لليوفى، عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة