أكرم القصاص - علا الشافعي

لا تأكل طعام الطائرة.. شيف ناعومى كامبل يكشف أسرار نظامها الغذائى

الخميس، 11 يونيو 2020 10:00 ص
لا تأكل طعام الطائرة.. شيف ناعومى كامبل يكشف أسرار نظامها الغذائى ناعومى كامبل
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن القول إن ناعومى كامبل هي أشهر عارضات الأزياء في العالم، والآن تم منح المعجبين نظرة ثاقبة على النظام الغذائي الصارم الذي تتبعه من أجل الحفاظ على لياقتها المذهلة، حيث تحدث طاهيها الخاص "شون جون" مع مجلة "Hello" عن عادات الطعام للعارضة الشهيرة.

 فقد اعترفت "نعومي" سابقًا بأنها تأكل وجبة واحدة فقط في اليوم  ولكن يبدو أن حتى الوجبة الوحيدة التى تأكلها حولها الكثير من القيود فهى لا تأكل منتجات الألبان أو الجلوتين أو الدجاج.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

 

وقال شون: "لقد طبخت لها منذ أكثر من عشر سنوات، لديها أغراضها الخاصة في المنزل، لكنني أعد وجبة واحدة جيدة حقًا في اليوم ، وهي نظيفة للغاية وصحية حقًا  فهى تتبع أسلوب غذائى نباتى نظيف، وعندما تسافر بشكل خاص، أقوم بإعداد تلك الوجبات أيضًا، إنها لا تأكل طعام الطائرة."

لقد قام "شون" الذي كان يعد وجبات نعومي طوال فترة الوباء ، بإعادة فتح مطاعمه في سوق تشيلسي ،" Le Song and Tings" ، للوجبات الجاهزة والتسليم. لكن "ناعومي" يمكن أن تكون محددة للغاية عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في الخارج.

ويقول "إنها لا تطلب أبداً من قائمة المطعم أبدًا وتفضل أن نبتكر لها طبقًا خاص.

عارضة الأزياء السمراء
عارضة الأزياء السمراء 

 

العارضة البالغة من العمر 50 عامًا لا تكتفى بالملح والفلفل فى الطعام يجب أن تكون هناك بعض التوابل الإضافية والأعشاب.

مؤخرًا أصبحت ناعومى معروفة بروتينها الصارم ليس فقط فى الطعام وإنما التنظيف أثناء الطيران بعد أن ظهر مقطع فيديو فى عام 2019 وهى منهمكة فى تنظيف مقصورتها فى الطائرة باستخدام حزمة من مناديل معقمة وتقوم بتنظيف كل شيء على مرمى البصر، من كرسيها إلى  طاولتها وشاشة التلفزيون وحتى النافذة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة