منافس الأهلى.. الوداد المغربى يقرر تمديد عقد كارلوس جاريدو

الجمعة، 12 يونيو 2020 04:15 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يقرر تمديد عقد كارلوس جاريدو كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الوداد المغربى تجديد الثقة فى المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، الذى يرتبط بعقد مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الكروي الحالي. وتنتظر الوداد المغربى مواجهة صعبة فى دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام النادى الأهلى، صاحب الرقم القياسي فى التتويج باللقب برصيد 8 ألقاب.

وأكد موقع " le360 " المغربى أن سعيد الناصيرى، رئيس الوداد، تجاوز الشروط التى حددها عند التعاقد مع جاريدو بعدما طالب هذا الأخير عند التعاقد معه بضرورة الحفاظ على لقب البطولة الاحترافية، بالإضافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من أجل تجديد عقده لموسمين إضافيين.

وأشار الموقع المغربى إلى أن الناصيري استقر على تجديد عقد مدربه خوان كاولوس جاريدو لموسم إضافي رغبة منه في الحفاظ على استقرار الإدارة الفنية وتفادى سيناريو مسلسل تغيير المدربين، علما بأنه تعاقد مع 8 مدربين منذ توليه رئاسة الوداد .

وخلال فترته الرئاسية التي بلغت سنتها السادسة، تعاقد الناصيري مع 8 مدربين، واستهل  موسمه الأول مع الويلزي جون توشاك الذي قاد الفريق، للتتويج بلقب البطولة الاحترافية  في موسم 2014-2015،ثم الفرنسي سيبستيلن ديسابر الذي قاده في مناسبتين، والحسين عموتة، وقاده بدوره  للتتويج بلقب البطولة الاحترافية الوطنية في الموسم نفسه، والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا شهر دجنبر 2017، والتونسي فوزي البنزرتي.

وأحرز رفقته كأس السوبر الأفريقى عام 2018، وإلى المرتبة الثانية في البطولة الاحترافية لموسم 2017-2018، ثم عبد الهادي السكتيوي لم يعمر كثيرا رفقة الفريق الأحمر، إذ قاده خلال مباراتين برسم دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وبعض المباريات عند انطلاقة البطولة الوطنية، قبل أن يقال من منصبه مباشرة بعد الإقصاء من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد وفاق سطيف الجزائري، ثم الفرنسيين مانويل توسي وروني جيرارد، والصربي زوران مانولوفيتش ثم الاسباني خوان كارلوس .

وعد الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، رئيس النادى سعيد الناصيرى، بحصد لقب دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالى، تعويضا لخسارة الفريق لقب البطولة فى النسخة الماضية، لصالح الترجى التونسي، التى شهدت أزمة كبيرة، مازال يتم مناقشتها فى محكمة التحكيم الرياضية"كاس"

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة