أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. جاريدو يتوعد لاعبى الوداد المغربى فى الحجر الصحى

الأحد، 07 يونيو 2020 12:33 م
منافس الأهلى.. جاريدو يتوعد لاعبى الوداد المغربى فى الحجر الصحى كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، درجة التأهب القصوى داخل الحجر الصحي، وفرض على اللاعبين التدريب بكل جدية حفاظاً على لياقتهم البدنية، تحضيراً لاستئناف المنافسات القارية والمحلية.

ويستعد الوداد المغربى لمواجهة النادى الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، لكن المواجهة لم تتحدد بعد، بسبب تفشى فيروس كورونا وتوقف الأنشطة الكروية داخل قارة أفريقيا.

وقال موقع " le360 " المغربى، إن إبراهيم النقاش لاعب الوداد أكد أن الزيادة فى الوزن بالنسبة للاعبين الوداد قد تؤدى بهم إلى عقوبة انضباطية بعد الحجر الصحي، وأضاف النقاش فى تصريح لإذاعة "راديو مارس"، أن المدرب الاسبانى يشدد على ضرورة الالتزام بالبرنامج المسطر بين الطاقم الفنى واللاعبين للحفاظ على اللياقة البدنية.

وأكد النقاش فى تصريحه للإذاعة ذاتها، أن عشرة أيام بعد الحجر الصحى فى رأيه الشخصى كافية للوصول إلى 50 % من الجاهزية.

وناقشت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، العديد من المقترحات للموسم الجديد 2020 – 2021، من مسابقات الأندية سواء دورى أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، خاصة فى ظل ضيق الوقت الخاص بالموسم الجديد، خاصة حال أقيمت بطولة كأس أمم أفريقيا فى موعدها، خلال شهرى يناير وفبراير المقبلين فى الكاميرون، بالإضافة لعدم نهاية الموسم الحالى، المتوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويسعى "كاف" لإنهاء الموسم الجديد من مسابقات الأندية، خلال شهر مايو 2021، قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا "يورو 2020". 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة