قائد يوفنتوس عن ركلة جزاء رونالدو: الدون مازال الأفضل.. فيديو

السبت، 13 يونيو 2020 09:38 ص
قائد يوفنتوس عن ركلة جزاء رونالدو: الدون مازال الأفضل.. فيديو كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع ليوناردو بونوتشي، قائد نادى يوفنتوس، عن زميله البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد فشل الدون فى تنفيذ ضربة جزاء أمام أى سى ميلان فى نصف نهائى كأس إيطالياوتأهل يوفنتوس إلى نهائى كأس إيطاليا، رغم التعادل السلبى أمام ضيفه ميلان، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس آرينا" وشهدت إهدار كريستيانو رونالدو ركلة جزاء ليتعادل يوفنتوس بدون أهداف، ويلتقى يوفنتوس للنهائى المحدد له الأربعاء المقبل، لمواجهة الفائز من مباراة نابولى وإنتر ميلان اليوم.

وقال ليوناردو بونوتشى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية حول ضربة الجزاء التى أهدرها رونالدو، "حتى اللاعبون العظماء يضيعون مثل هذه الركلات، رونالدو مهم لنا كثيرا فهو يزيد من الضغط على دفاعات الفريق الخصم، ولكنه لم يكن محظوظاً فى تنفيذ ركلة الجزاء بخلاف حارس مرمى ميلان جانلويجى دوناروما".

وأضاف بونوتشى، "مازلنا ننظر لرونالدو كلاعب عظيم فى فريق رائع"، مشيرا إلى أن اهتمام يوفنتوس منصب الآن على مباراة الأربعاء القادم.

وكان يوفنتوس قد حصل على ركلة جزاء فى المباراة بالدقيقة 16 بعد أن قرر حكم الفيديو المساعد وجود لمسة يد فى المنطقة، لكن رونالدو أهدرها بعد أن اصطدمت بالقائم.

وبعدها مباشرة طرد أنتى ريبيتش مهاجم ميلان بسبب مخالفة عنيفة ضد دانيلو ليلعب الفريق الزائر بعشرة لاعبين لأكثر من 70 دقيقة، لكن ميلان تماسك رغم أنه لم ينجح فى خطف أى هدف كان سيصعد به إلى النهائي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة