أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس إيطاليا: حققنا هدفنا وسنذهب إلى روما

السبت، 13 يونيو 2020 01:04 ص
كريستيانو رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس إيطاليا: حققنا هدفنا وسنذهب إلى روما كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول تعليق له عقب المباراة، شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ولاعب اليوفنتوس الإيطالى، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة من مباراة فريقه أمام ميلان، والتي تأهل بعدها إلى نهائي كأس إيطاليا، وعلق قائلاً:"كانت عودة مختلفة حققنا هدفنا فلنذهب إلى روما".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يشار إلى أنه تأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا رغم التعادل السلبى أمام ضيفه ميلان، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوفنتوس آرينا" فى إياب نصف نهائى المسابقة، وهي أول مباراة تقام في إيطاليا بعد التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا.

كريستيانو رونالدو - Copy
 

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش للروسونيرى، وتعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لليوفى فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء ليتأهل اليوفى بأفضلية التسجيل خارج الديار.

وأهدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ركلة جزاء لليوفى فى الدقيقة 15، ارتدت فى اسفل القائم الأيمن لدوناروما حارس ميلان، بعد أن تم احتساب الركلة بعد العودة لتقنية الفيديو التى أثبتت وجود لمسة يد على مدافع الروسونيرى. وتعرض الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم ميلان للطرد فى الدقيقة 17 بعد تدخل عنيف على البرازيلى دانيلو.

وسيواجه يوفنتوس فى المباراة النهائية، الفائز من مجموع نتيجة مبارتى نابولى وإنتر ميلان، حيث سيقام لقاء الإياب بين الفريقين غدا السبت على ملعب "ساو باولو"، حيث حقق نابولى الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون رد أحرزه الإسبانى فابيان رويز. وستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة روما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة