بنفس الفستان.. صديقة كريستيانو رونالدو تتألق بصور جديدة

الثلاثاء، 09 يونيو 2020 07:33 م
بنفس الفستان.. صديقة كريستيانو رونالدو تتألق بصور جديدة جورجينا رودريجيز
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، متابعيها يومياً بصورة جديدة لها عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، ويأتي غالبيتها من داخل صالة الألعاب الرياضية اثناء تدريباتها.

وعلى غير العادة، نشرت صديقة الدون، صورة لها بنفس الفستان أمس، وأعاده نشرها اليوم ولكن في مكان مختلف، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتكون تلك هي المرة الاولي التي تنشر فيها عارضة الأزياء صورتان بنفس الفستان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"Sé valiente y bondadosa" #cenicienta 🌠

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Con los ojos cerrados y los sueños despiertos 💚🌱

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

 وعلى سياق آخر، حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على الاستعداد لعودة مباريات الدوري الإيطالي على طريقته الخاصة، من داخل صالة الجيم، ونشر النجم البرتغالي صورة أثناء أدائه التدريبات على رفع كفاءة عضلة الرجل، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ليعلن استعداده للمشاركة في المباريات من جديد عقب التوقف الذي دام لعدة أشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020، يومى 20 و21 من شهر يونيو الجاري، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة