زى النهارده.. "هاتريك" رونالدو يقود البرتغال لنهائى دورى الأمم الأوروبية

الجمعة، 05 يونيو 2020 04:59 م
زى النهارده.. "هاتريك" رونالدو يقود البرتغال لنهائى دورى الأمم الأوروبية رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، "هاتريك" رائع فى مثل هذا اليوم من العام الماضى مع منتخب بلاده فى شباك نظيره السويسرى، ليقود "برازيل أوروبا" للتأهل إلى نهائى دورى الأمم الأوروبية، بعد فوز نجم ريال مدريد الإسبانى السابق ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "الدراجاو" يوم 5 يونيو من العام الماضى 2019، بالدور قبل النهائى من دورى الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب البرتغال بهدف أحرزه النجم كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 24 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة ثم أدرك ريكاردو روديجيز هدف التعادل لسويسرا فى الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

ثم نجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدفين متتاليين فى الدقيقتين 87 و90 من زمن المباراة ليكمل الـ"هاتريك" ليقود البرتغال لنهائى دورى الأمم الأوروبية.

ونجح المنتخب البرتغالى فى الفوز باللقب الأول من بطولة دورى الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الهولندى بهدف دون رد، فى المباراة النهائية على ملعب "الدراجاو" فى مدينة بورتو البرتغالية، وسجل هدف المباراة الوحيد "جونزالو جيديس" فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

يشار إلى أن بطولة دورى الأمم الأوروبية، استحدثها الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فى الفترة الماضية، لتكون مسابقة كرة قدم دولية رسمية، تشارك فيها المنتخبات الوطنية الأعضاء فى "يويفا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة