أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تطرح كمامة قابلة للغسيل وأمها تدعمها بصورة على انستجرام

السبت، 13 يونيو 2020 06:00 م
كايلى جينر تطرح كمامة قابلة للغسيل وأمها تدعمها بصورة على انستجرام كمامات كايلي جينر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواكبة ما يحدث في العالم سواء بالتعبير عن الرأي أو المشاركة في حملة لمناهضة التطرف، أو حتى المساهمة في محاربة انتشار فيروس كورونا هو ما تلجأ إليه فتيات عائلة كارداشيان رغبة منهن في أن يكون لهن دورًا في الأحداث الجارية باعتبارهن من أشهر النجمات التي يتابعهن ملايين المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الرغبة في المشاركة لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا، دفعت أغلب الدول لفرض ارتداء الكمامات الطبية على مواطنيها، مما دفع العديد من دور الأزياء العالمية لتقديم تصميمات مختلفة ومميزة وأنيقة للماسكات الطبية رغبة منهم في مواكبة الموضة والوضع الراهن.

كمامات كايلي جينر
كمامات كايلي جينر

ويبدو أن سيدة الأعمال صغيرة السن كايلي جينر وهي أصغر أفراد عائلة كارداشيان أرادت أن تساهم بشكل أو بآخر فيما بدأته دور الأزياء، من خلال إنتاج شركتها لكمامات بتصميمات مميزة، سواء من أجل الحفاظ على الصحة أو حتى للحاق بركب الاستفادة من الوضع الراهن ماديًا بسبب زيادة الطلب على هذا النوع من الصناعة.

استوري كايلي جينر على إنستجرام
استوري كايلي جينر على إنستجرام

نشرت الأم كريس جينر بالأمس على صفحته الخاصة بموقع انستجرام  صورة تحتوى على تصميمين مختلفين للكامة التي طرحتها كايلي في شركتها الخاصة للعناية بالجمال، رغبة منها في دعم ابنتها الصغرى، وكتبت عليها: "أقنعة الوجه القماشية KYLIE الجديدة التي تم إطلاقها للتو على متجر KylieSkin على الإنترنت وهي قابلة لإعادة الاستخدام، ويمكن غسلها، وهي تأتي في تصميمين لطيفين!"، كما وضعت كايلي الصورة في خاصية الاستوري الخاصة بها على موقع تبادل الصور إنستجرام.

يذكر أن كايلي جينر أثارت الجدل مؤخرًا بعد انتشار خبر إزالة اسمها من قائمة فوربس كأصغر مليارديرة عصامية، واتهامها وأسرتها بالتضليل وتضخيم ثروتها حتى تحصل على اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة