شبانه يكشف فى لايف" اليوم السابع" عن تفاصيل " عقد كورونا" الجديد لـ"كارتيرون".. الأهلي يوافق على مد إعارة أزارو.. ويبلغ الجونة بإعادة أكرم وباسم على.. وإهدار المال العام يقرب اللجنة الخماسية من البقاء موسم

الأحد، 14 يونيو 2020 11:01 م
شبانه يكشف فى لايف" اليوم السابع" عن تفاصيل " عقد كورونا" الجديد لـ"كارتيرون".. الأهلي يوافق على مد إعارة أزارو.. ويبلغ الجونة بإعادة أكرم وباسم على.. وإهدار المال العام يقرب اللجنة الخماسية من البقاء موسم محمد شبانة فى لايف اليوم السابع
كتب محمد مراد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يواصل الإعلامى محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه على صفحات " اليوم السابع " الكشف عن العديد من الأحداث والقضايا الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، الكشف عن تفاصيل " عقد كورونا" الجديد لـ"كارتيرون" ، والأهلي يوافق على مد إعارة أزارو مع الاتفاق السعودي وإهدار المال العام يقرب اللجنة الخماسية من البقاء موسم.
 
 

شبانه يكشف عن تفاصيل " عقد كورونا" الجديد لـ"كارتيرون" مع الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن العقد الجديد لكارتيرون المدير الفني للزمالك بعد تجديده مع مسئولو القلعة الحمراء يوم الجمعة الماضى  قيمته تقترب من مليون دولار ومدته موسم واحد فقط و أن الفرنسي  كارتيرون أعلن مباردته بتخفيض 50% من راتبه خلال فترة توقف الدورى..

تابع محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع : أقل مكافأة في عقد كارتيرون من ناحية القيمة المالية هي مكافآة كأس مصر بينما أعلى مكافآة هي مكافآة دوري الأبطال والدوري المحلي ثم تأتى المكافأة الخاصة بكأس العالم للأندية.

 

أضاف محمد شبانه : "الزمالك ربط تفعيل العقد الجديد لكارتيرون بنهاية توقف كورونا وبداية الموسم الجديد وهذه البنود مرتبطة بكورونا " وتم تفصيلها داخل العقد  بمجموعة بنود  "كورونا"  ما يعني  أن كارتيرون مستمر براتبه  الحالي وعدم الحصول على زيادة الـ20% انتظارا لحسم مصير الدوري وفى حالة إلغاء المسابقة  سيبدأ بتحصيل راتبه الجديد استعدادا للموسم القادم ، و أن الشرط الجزائى في عقد كارتيرون بقيمة 3 أشهر من راتبه.

 

 

الأهلي يوافق على طلب الاتفاق السعودي بمد إعارة أزارو

وأكد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن  مسئولو النادي الأهلي وافقوا على طلب نادي الاتفاق السعودي بمد إعارة المغربي وليد أزارو حتى شهر أكتوبر المقبل حيث الموعد المحدد لانتهاء الموسم بعد قرار استئناف الدوري السعودي وانتهائه في ذلك الوقت.

وأوضح الإعلامي محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع :ينص عقد إعارة ازارو للاتفاق علي عودة اللاعب مطلع شهر يوليو المقبل الا ان جائحة كورونا تسببت في تعطيل كل دوريات العالم وبالتالي سيمتد الموسم في السعودية حتي شهر أكتوبر المقبل في الوقت الذي اكد الاتحاد الدولي فيفا اأن مد اعارة اللاعبين لابد أن يتم بالتراضي بين الأندية وهو ما حدث في ملف إعارة ازارو.

 

الأهلي أبلغ الجونة بإعادة أكرم توفيق وباسم على

وأشار الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " إلي أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أوصي بعودة أكرم توفيق من نادي الجونة و إنهاء الإعارة ونفس الأمر لمحمد شريف لاعب إنبي و عمار حمدي من طلائع الجيش.

وأردف شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع  مسئولو النادي الأهلي أبلغو  نظرائهم في ناديي انبي والجونة برفض تجديد اعارة محمد شريف واكرم توفيق، بحيث يعودوا للفريق الأحمر بمجرد انتهاء اعارتهما بنهاية الموسم الجاري ، وهذا يوضح سبب إصرار فايلر على عدم التجديد لحسام عاشور لفترة أخري بسبب أكرم توفيق.

 

 

                                     

أضاف شبانه أن مسئولو انبي طلبو  تجديد اعارة محمد شريف كما طلب الجونه مد فترة اعارة اكرم توفيق وهي الطلبات التي رفضتها ادارة الأهلي لحاجة الفريق لجهود الثنائي في الموسم المقبل ، في الوقت الذي تأكدت عودة باسم علي للأهلي بعد انتهاء فترة إعارة للجونه بنهاية الموسم الجاري، ولكن السبب ليس الحاجة لجهوده ولكن لعدم رغبة الجونة في مد إعارته بسبب راتبه المرتفع الذي يتجاوز الـ4 ملايين جنيه في الموسم.

 

إهدار المال العام يقرب اللجنة الخماسية من البقاء موسم

كشف الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أن أزمة اتحاد الكرة ما زالت دائرة حتى الآن ولم يتم تحديد الموقف النهائى سواء بإقامة انتخابات لمدة سنة أو 4 أعوام ، ولكن الأقرب هو التجديد للجنة الخماسية لمدة عام تنتهي فى يوليو أو بنهاية دورة الألعاب الأوليمبية 2021 بطوكيو .

 

وواصل الإعلامي شبانه عبر برنامج " مع شبانه" على صفحات اليوم السابع  : " إهدار المال العام سيواجه اتحاد الكرة و اللجنة الاوليمبية فى حالة إقامة الانتخابات لمدة عام واحد فقط بسبب المصاريف التى ستتم على إجراء الدعوة لجمعية عمومية وإقامة انتخابات ولكن الأقرب حتى الأن هو المد للجنة الحالية خاصة أن مدة المجلس المقبل فى حالة اقامة الانتخابات ستكون أقل من عام ومن ثم الدعوة لإقامة انتخابات أخري لمدى 4 سنوات فى العام المقبل عقب الأوليمبياد.

وقال شبانه أن اتحاد الكرة و اللجنة الاوليبيمية المصرية تجري اتصالات بمسئولو الاتحاد الدولي – فيفا- من أجل البحث عن موقف قانوني للمد للجنة الحالية لمدة عام آخر بدلا من الانتخابات

 

موقف فايلر مع الأهلي غامض ..ومدرب صربي فى الصورة

 

وأكد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " أنه إلى الأن ما زال موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي " غامض " حتى الآن على الرغم من تصريحات خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي بأن التجديد مع المدرب قريب ورغبة فايلر فى البقاء فى الأهلي.

                           

تابع محمد شبانه عبر برنامج " مع شبانه " على صفحات اليوم السابع أن عقد فايلر مع الأهلي ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري ، ورغم تصريحات الطرفين الاهلي و فايلر إلا أن الأمر لم يحسم بشكل رسمي ، والمدرب سافر إلى سويسرا وتنهتي إجازته يوم 30 يونيو.

أضاف شبانه فى لايف اليوم السابع :" رغم تصريحات فايلر بأنه يرغب فى البقاء فى الأهلي أن أن مجلس ادارة القلعة الحمراء بدأ فى التفاوض مع مدرب صربي عمل بالإمارات، وعدد أخر من المدربين تحسبا لرحيل فايلر.

 

أشاد شبانه بموقف الزمالك بعد نجاحه فى تجديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون وفرض الاستقرار على القلعة البيضاء.

ويظهر الإعلامى محمد شبانة من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة