"شيرى" عن الأفراح فى زمن كورونا: "لست مع التأجيل ولكن لازم تكون على الضيق"

الأحد، 14 يونيو 2020 05:05 م
"شيرى" عن الأفراح فى زمن كورونا: "لست مع التأجيل ولكن لازم تكون على الضيق" شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إنها ليست مع فكرة تأجيل الأفراح بسبب أزمة فيروس كورونا ولكن من الممكن أن يكون هناك مناسبة على الضيق بحيث تتصور العروسة صورة جميلة ثم تذهب إلى منزلها، وليس شرط أن يكون هناك تجمعات في الأفراح.

 

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e، أن بعض الناس تكون ظروفها غير سامحة بأن يكون الفرح كبير ويشهد تجمعات مثل الظروف الراهنة كما أنه لا يوجد معرفة متى سينتهى فيروس كورونا وبالتالي من الممكن عمل الفرح في المنزل دون تجمعات وعدم تأجيل الفرح.

 

وفى وقت سابق قالت الإعلامية شيرى، إن الحماة قد تجعل الحياة الزوجية لابنها حياة مستقيمة، وقد تجعل حياة الزوجة جحيم، فقد تكون العلاقة بين الحماه وزوجة الابن جيدة للغاية، وبالتالي تكون العلاقة الزوجية جيدة وقد تكون العكس وبالتالي تنعكس على العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة.

 

وأضافت الإعلامية شيرى خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن أزمات الزوجة مع حماتها ليست خطرا فقط على الحياة الأسرية وعلاقة المرأة بزوجها وابنها بل لها مخاطر على صحة المرأة نفسها.

 

ولفتت الإعلامية شيرى ، إلى أن هناك دراسة أكدت أن 60 % من السيدات قالوا إنهم يتعرضون لتوتر أكثر من وجود أزمات مع أزواجهن، بسبب الحماة، موضحة أن سلوك الحماة يتسبب في مشكلات على الزواج وقد تؤدى إلى الطلاق، وتسبب في مشكلات في القلب والأوعية الدموية للمرأة بسبب تدخلات حماتها، بينما قال 15% من الرجال إنهم يعانون من مشاكل مع حمواتهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة