استشارى صحة نفسية بـ"راجل و2 ستات": لا ينبغى طلب الإجازة الزوجية فى الخناقات بين الأزواج

الإثنين، 15 يونيو 2020 05:40 م
استشارى صحة نفسية بـ"راجل و2 ستات": لا ينبغى طلب الإجازة الزوجية فى الخناقات بين الأزواج راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة أمل محسن استشارى الصحة النفسية، إن حصول الزوج أو الزوجة على إجازة زوجية سواء كل شهر أو شهرين، لابد أن يكون بالاتفاق بين الزوجية بل الزواج، لأنه إذا حدث دون أن يكون هناك اتفاق فإنه يحدث أزمات كبيرة.

وأضافت استشارى الصحة النفسية، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e، أن الإجازة الزوجية تكون مفيدة، حيث يحتاج الطرفين إلى إجازة للخروج من الروتين وتجديد المشاعر، موضحة أنه إذا طلب الزوج من زوجته إجازة زوجية فاجئة فإنها ستشعر أنه يخونها أو أصبح لا يجبها أو أن هناك امرأة أخرى في حياته مما يتسبب في أزمة كبيرة.

وتابعت استشارية الصحة النفسية، أنه حين حدوث مشاجرة بين الزوج والزوجة لا ينبغي أن يطلب كل منها الابتعاد من الأخر مضيفة: أنا ضد الإجازة الزوجية في الخناقات بين الأزواج.

وفى وقت سابق، قال الفنان سامح حسين خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e ، إنه عمل بعد تخرجه لفترة محاميا في أحد مكاتب المحامان، مشيرا إلى أنه وجد خلال عمله محاميا أن معظم الأزمات بين الأزواج تكون في السنة الأولى من الزواج والتسبب في اشتعال الأزمات بين الزوجين.

وأضاف الفنان سامح حسين، ، أنه يرى أن فترة الخطوبة لا تزيد عن عام ولا تقل عن عام، ولابد أن تكون الصراحة هي السمة السائدة بين الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة.

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أن الرجل خلال فترة الخطوبة لابد أن ينظر لعيوب المرأة التي سيرتبط بها وهل سيستطيع أن يتعامل مع تلك العيوب من عدمها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة