الفنان سامح حسين: معظم الأزمات بين الأزواج تكون فى السنة الأولى

الإثنين، 15 يونيو 2020 05:15 م
الفنان سامح حسين: معظم الأزمات بين الأزواج تكون فى السنة الأولى سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إنه عمل بعد تخرجه لفترة محاميا في أحد مكاتب المحاماة، مشيرا إلى أنه وجد خلال عمله محاميا أن معظم الأزمات بين الأزواج تكون في السنة الأولى من الزواج، وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On e ، أنه يرى أن فترة الخطوبة يجب ألا تزيد عن عام، ولابد أن تكون الصراحة هي السمة السائدة بين الرجل والمرأة خلال فترة الخطوبة.

 

وأشار الفنان سامح حسين، إلى أن الرجل خلال فترة الخطوبة لابد أن ينظر لعيوب المرأة التي سيرتبط بها وهل سيستطيع أن يتعامل مع تلك العيوب أم لا.

 

وفى وقت سابق قال الفنان سامح حسين، إنه اعتاد على أن يحكى كل شىء لزوجته، ويفضفض معها حول كافة مشاكله سواء فى الشغل أو غير الشغل، قائلا: "أقول لزوجتى كل حاجة سواء مشكلات في الشغل أو غير الشغل".

 

 

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه في برنامج راجل و2 ستات، أن الصديق الأنتيم يظهر عدما يكون الزوج والزوجة غير متفاهمين ولا يسمعون بعضهم البعض.

 

 وتابع الفنان سامح حسين: الزوجة لابد أن يكون لديها زكاء في استيعاب زوجها والسماع له والاستماع لفضفضه لها، حتى لا يكون صاحبة أنتيم لها يحكى لها كل شيء عن حياته.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة