بعد إجرائها عملية تجميل.. نوال الزغبي بـ"الكت والشورت" في أحدث ظهور لها

الإثنين، 15 يونيو 2020 09:44 م
بعد إجرائها عملية تجميل.. نوال الزغبي بـ"الكت والشورت" في أحدث ظهور لها نوال الزغبي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً واسعًا في الآونة الأخيرة عقب إجرائها عملية تجميل غيرت من شكلها، نشرت اليوم الإثنين صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#summer #nawalelzoghbi #Beirut #home

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

وظهرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في صورتها الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مرتدية تي شيرت كات وشورت بالقرب من حمام سباحة في أحداث إطلالة لها عقب إثارتها الجدل على خلفية إجراء عملية تجميل غيرت شكلها.

وفي وقت سابق فاجأت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها فى الساعات الماضية، بصورة لها وقد تغير شكلها كليا بعد عملية التجميل التى أجرتها مؤخرًا، وأثيرت حالة من الجدل بسبب التغيير في شكلها حيث إن بعض متابعيها لم يتعرفوا عليها.

وكانت نوال الزغبى قد عبرت فى أحد اللقاءات التليفزيونية، عن رفضها عمليات التجميل وإنها نادمة لخضوعها لمثل تلك العمليات، قائلة: "أكيد ضد التجميل إذا الإنسان مش بحاجة وندمانه على علميات التجميل ولكن اتلعب بعقلى صديقه ظلت تزن عليا حتى عملت عملية التجميل".

وبعيدًا عن عمليات التجميل لدى الفنانة نوال الزغبى آراء سياسية وتعلق كثيرًا على الأحداث السياسة التي تشدها لبنان آخرها المظاهرات الغاضبة احتجاجًا على انهيار العملة الليرة  والأوضاع الإقتصادية والتدهور الذى طال مختلف الأحوال المعيشية، مشيرة إلى من يستطيع لوم شعب فقير ثائر على الجوع.

كما وجهت الفنانة نوال الزغبي، رسالة إلى اللبنانيين، وطالبتهم بعدم الخوف من رفع صوتهم من أجل الحصول على حقوقهم، قائلة: "لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء"، وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "لا تخف أبدًا أن ترفع صوتك من أجل حقك ومن أجل الظلم والكذب لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء، لبنان ينتفض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة