أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يكشف حجم إصابة فاسكيز وتوقعات بغيابه 14 يومًا

الإثنين، 15 يونيو 2020 06:04 م
ريال مدريد يكشف حجم إصابة فاسكيز وتوقعات بغيابه 14 يومًا فاسكيز لاعب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى ريال مدريد، اليوم الإثنين، بيانًا عن طبيعة الإصابة التى يعانى منها اللاعب لوكاس فاسكيز، والتى غاب على أثرها عن التواجد فى مواجهة فريق إيبار، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 28، من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى، بنتيجة 3 – 1، مع عودة منافسات الكرة الإسبانية، بعد غياب 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وقال بيان ريال مدريد، عن إصابة فاسكيز، إن اللاعب يعانى من إصابة عضلية فى ساق القدم اليمنى، بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها اليوم، وسوف يتم تقييم تعافيه من الإصابة بشكل مستمر.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إصابة فاسكيز، سوف تبعده عن صفوف فريق ريال مدريد، من أسبوع إلى أسبوعين، لذلك من المتوقع أن يغيب عن 3 مواجهات مقبلة للفريق فى منافسات الليجا.

وأضافت الصحيفة، أن غياب فاسكيز، سيجعل زيدان، مدرب الفريق يعدل من أفكاره فى الجبهة اليمنى، خاصة أنه كان ينوى الاعتماد عليه بديلاً لدانى كارفخال، بسبب ضغط المباريات المقبلة.

ويستعد ريال مدريد، لمواجهة نظيره فريق فالنسيا، فى المواجهة القوية التى سوف تجمع الفريقين مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثانى، فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب الصدارة برصيد 61 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة