أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد انتصار أمس.. ريال مدريد يبدأ استعداداته لموقعة الخميس مع فالنسيا

الإثنين، 15 يونيو 2020 12:53 م
بعد انتصار أمس.. ريال مدريد يبدأ استعداداته لموقعة الخميس مع فالنسيا ريال مدريد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الفرحة انتابت جماهير ريال مدريد بالأمس مع انتصاره العريض على إيبار بثلاثية وسط تألق نجومه، الذين تمكنوا من استئناف بطولة الدورى، بعد التوقف، بأفضل طريقة ممكنة ساهمت فى البقاء على حظوظه فى المنافسة على اللقب مع الغريم برشلونة، ومع صباح اليوم كشف الحساب الرسمى لموقع الفريق الملكى على تويتر عن صورة من تدريبات الفريق استعداداً للموقعة القادمة يوم الخميس المقبل.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويلعب ريال مدريد مواجهته القادمة أمام فالنسيا فى مباراة صعبة من المفترض أن تحفل بندية كبيرة من جانب الفريقين.

على جانب آخر شهدت مباراة الأمس لريال مدريد انفعال الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب الفريق، على لاعبى الملكى بسبب هبوط المستوى الفنى أمام إيبار فى أحداث الشوط الثانى من المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان ثار غاضباً فى وجه لاعبى ريال مدريد بغرف الملابس بعد نهاية مباراة إيبار، بسبب تدنى المستوى الفنى بشكل محلوظ فى الشوط الثانى، وهو ما منح إيبار فرصة الدخول فى اللقاء، وتسجيل هدفا فى الدقيقة 60.

وأضافت الصحيفة أنه ليس من المعتاد أن يخاطب زيدان لاعبى ريال مدريد مباشرة فى نهاية المباراة، لكنه كان غاضبًا للغاية، على الرغم من احتفاله بمباراته الـ200 كمدرب للملكى.

وألقى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، باللوم على لاعبيه لقلة التركيز فى الشوط الثاني، حيث إن الفريق سمح لإيبار بالدخول للمباراة، وأوضح للاعبيه أنه فى حالة تكرار ذلك مع فريق عالى المستوى يمكن أن يكلفهم الكثير.

وأشارت إلى أنه قبل انتهاء المباراة وفى استراحة التبريد والانتعاش بالشوط الثانى، كان الفرنسى زيدان منزعجًا من أداء لاعبيه واستغل الفرنسى هذه الاستراحة الصغيرة فى محاولة لإيقاظ الفريق، لكن فشل الفريق فى الاقتراب حتى من مستوى الشوط الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة