أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان يوبخ لاعبي ريال مدريد بسبب الشوط الثانى أمام إيبار.. فيديو

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:59 ص
زيدان يوبخ لاعبي ريال مدريد بسبب الشوط الثانى أمام إيبار.. فيديو زيدان فى حديث مع لاعبي ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، على لاعبى الملكى بسبب هبوط المستوى الفنى أمام إيبار فى أحداث الشوط الثانى من المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

وحسبما ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن زيدان ثار غاضباً فى وجه لاعبى ريال مدريد بغرف الملابس بعد نهاية مباراة إيبار، بسبب تدنى المستوى الفنى بشكل محلوظ فى الشوط الثانى، وهو ما منح إيبار فرصة الدخول فى اللقاء، وتسجيل هدف فى الدقيقة 60.

وأضافت الصحيفة، أنه ليس من المعتاد أن يخاطب زيدان لاعبى ريال مدريد مباشرة فى نهاية المباراة، لكنه كان غاضبًا اللغاية، على الرغم من احتفاله بمباراته 200 كمدرب للملكي.

وألقى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، باللوم على لاعبيه لقلة التركيز فى الشوط الثاني، حيث إن الفريق سمح لإيبار بالدخول للمباراة، وأوضح للاعبيه أنه فى حالة تكرار ذلك مع فريق عالى المستوى يمكن أن يكلفهم الكثير.

وأشارت إلى أنه قبل انتهاء المباراة وفى استراحة التبريد والانتعاش بالشوط الثاني، كان الفرنسى زيدان منزعجًا من أداء لاعبيه واستغل الفرنسى هذه الاستراحة الصغيرة فى محاولة لإيقاظ الفريق، لكن فشل الفريق فى الاقتراب حتى من مستوى الشوط الأول.

ويستعد ريال مدريد الإسبانى بدءاً من اليوم، لمواجهة فالنسيا فى الجولة الـ 29 من مسابقة الليجا، الخميس المقبل. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة