أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يبرز تهنئة "إيان راش" لـ محمد صلاح: كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة

الإثنين، 15 يونيو 2020 10:23 م
ليفربول يبرز تهنئة "إيان راش" لـ محمد صلاح: كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة محمد صلاح وإيان راش
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة ليفربول، إيان راش، على تهنئة النجم المصرى محمد صلاح المحترف في صفوف الريدز، باللغة الإنجليزية والفرانكو، نالت إعجاب جمهوره. نادى ليفربول الإنجليزى أعاد نشر التغريدة النجم إيان راش للفرعون محمد صلاح، وعلق قائلاً: " أسطورة الريدز إيان راش يهنئ الملك المصري على طريقته الخاصة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy Birthday @mosalah 👑- kulle sana winta Tayyib wa-3o'bāl mīt sana in ša' allāh 🙏🏼 #YNWA

A post shared by Ian Rush MBE (@ian_rush9) on

يشار إلى أن إيان راش، أسطورة فريق ليفربول، هنأ النجم المصرى محمد صلاح باللغة العربية والفرانكو عبر حسابه بموقع إنستجرام، قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا محمد صلاح.. عقبال 100 سنة".

 

من جانب آخر، شارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه وجمهوره، بصورة من كواليس احتفاله بعيد ميلاده الـ 28 الذي يوافق اليوم، داخل منزله، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

ليفربول
ليفربول

وظهر الفرعون المصري في الصورة التي نشرها، وهو يحمل تورتة عيد ميلاده، وسط بلالين في الأرض من مراسم الاحتفال، ووجه الشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده وأمنيات عيد ميلاده.

محمد صلاح وإيان راش
محمد صلاح وإيان راش

ويحتفل نجم الكرة المصرية، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر ، بعيد ميلاده الثامن والعشرين، اليوم الإثنين، حيث ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.

بدأ أيقونة الكرة المصرية مشواره الكروي في اتحاد بسيون وعثماثون طنطا، قبل أن ينضم كناشئ في نادي المقاولون العرب عام 2006، حيث كانت أولى محطاته لبدء مسيرته، وخاض صلاح أول مباراة له في الدوري المصري الممتاز في 3 مايو 2010 وفي عام 2012 أتم بازل السويسري تعاقده مع محمد صلاح ، في ابريل 2012 في الصفقة التي بلغت مليوني يورو، ليبدأ بعدها رحلة التألق في مشواره الاحترافي.

وفى صيف 2013 تقدمت عدة أندية بعروض للظفر بخدمات النجم المصرى، وكان أبرز تلك العروض من تشيلسى و ليفربول، مكالمة واحدة من جوزيه مورينيو ، المدير الفنى ل تشيلسى حينها، حسمت انتقال صلاح للنادى اللندنى.

وخرج صلاح بعدها علي سبيل الإعارة لنادى فيورنتينا الإيطالى، بعدما وجد نفسه أسيرا لمقاعد بدلاء البلوز، قبل أن يتألق ثم يشتريه روما الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي، قبل أن يتعاقد معه نهائيا.

وفى صيف 2017، جاءت المحطة الأبرز في مسيرة صلاح، حيث  تعاقد ليفربول الإنجليزى مع الدولى المصرى مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الوقت واسم "مو صلاح " يتلألأ فى سماء القارة العجوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة