المستقبل بين يديك.. منزل صديق للبيئة يشبه سفينة فضائية.. وسعره 52 ألف دولار

الأربعاء، 17 يونيو 2020 05:00 ص
المستقبل بين يديك.. منزل صديق للبيئة يشبه سفينة فضائية.. وسعره 52 ألف دولار المنزل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثيرون يحلمون بالمنزل المثالى، منزل الأحلام، وفى الوقت الذى يحلم البعض بمنزل ضخم وفاخر، تتمثل أمنية الآخرين فقط فى أن يكون منزل صغير وأنيق، ومميز، فلمحبى الفضاء وشكل الحياة فى المستقبل، يمكنهم العيش فى منزل يشبه السفينة الفضائية تماما، وهو منزل ذكى، وأنيق ويمكن اعتباره بأنه من المستقبل فور النظر إليه.

ويتم تصنيع المنزل الجاهز Cube Two من قبل شركة Nestron في سنغافورة ولديه الكثير من الامتيازات الرائعة، فهو أولاً، كل شيء جاهز للانتقال عند الوصول، والمنزل بمساحة 263 قدمًا مربعة (24.4 مترًا مربعًا)، فهو كبيرة بما يكفي لإيواء عائلة من ثلاثة أو أربعة أشخاص، وفقا لموقع "bored panda".

المطبخ
المطبخ

 

المنزل بالداخل
المنزل بالداخل

 

المنزل
المنزل

 


ولدى Nestron بعض الأفكار الأساسية التي تعمل عليها وتبنيها، فإنهم يريدون إنشاء مساكن بأسعار معقولة وصديقة للبيئة وتبدو عصرية فى نفس الوقت.

 كما أنهم يفتخرون بمهاراتهم الهندسية، فعلى سبيل المثال، يعني العزل الذي يستخدمونه أن منازلهم الجاهزة مناسبة لجميع المناخات، من الحار إلى البارد ، إلى كل شيء بينهما.

تصميم المنزل من الداخل
تصميم المنزل من الداخل

 

تصميم المنزل
تصميم المنزل

 

داخل المنزل
داخل المنزل

 

شكل المنزل
شكل المنزل

 

غرف النوم
غرف النوم

 

وفي الوقت نفسه، فإن المنازل الصغيرة مصنوعة من مواد مقاومة للحريق ومقاومة للزلازل، هذا يعني أنك ستكون آمنًا بغض النظر عن المكان الذي تقرر فيه وضع المكعب الثاني الجديد.

وتحتوي جميع منازل Nestron الذكية على مساعد AI متكامل تمامًا، فيمكنك استخدام صوتك للتحكم في معظم الوظائف وأروع جزء هو أن الذكاء الاصطناعي يتعلم طريقة عيشك بمرور الوقتن وتبلغ تكلفة المنزل 52 ألف دولار فقط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة