أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة صينية أجبرت طائرة على الهبوط بعد تخلى حبيبها عنها.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 17 يونيو 2020 03:00 ص
 فتاة صينية أجبرت طائرة على الهبوط بعد تخلى حبيبها عنها.. اعرف الحكاية الفتاة داخل الطائرة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبرت فتاة صينية تدعي "لى" طائرة من طراز "إيرباص إي 320″، تابعة للخطوط الجوية الصينية على الهبوط بشكل اضطراري، بعد قيامها بتحطيم إحدى نوافذ الطائرة، وذلك لشربها كمية كبيرة من مشروب كحولي بسبب تخلي حبيبها عنها مما افقدها السيطرة على تصرفاتها.

مك

وأظهرت مشاهد مصوّرة الفتاة وهي في حالة من الهستيريا والغضب، بينما يحاول طاقم الطائرة والركاب تهدئتها، حيث ظهرت المضيفات وهن يُحاولن نقلها من مقعدها، بينما كانت تبكي وتلكم النافذة المجاورة لها، مما أدى لكسرها وفتح الجزء العلوي منها. الأمر الذي دفع الطيّار إلى الهبوط الاضطراري، بدون أية مشكلة أخرى، حيث لم يصب أحد بأذى، أثناء حالة الفزع في منتصف الرحلة الجوية، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وكشف تقرير لشرطة تشنجتشو أن الحادث وقع في 25 مايو الماضي، حيث أظهرت التحقيقات أن لي البالغة من العمر 29 عاماً شربت نصف لتر من مشروب "بايجو" الصيني الكحولي المركّز، قبل صعودها إلى الطائرة التي أقلعت من مدينة شينينج شمال غرب الصين، متجهةً إلى مدينة يانتشنج الساحلية شرق الصين.

وبيّنت الشرطة أنها ألقت القبض على الفتاة بتهمة مخالفة النظام العام، كما تم قياس مستوى الكحول في دمها وقت الحادث، والذي بلغت نسبته 160 مليجرام/ 100 مل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة