أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. ميسي يتفوق على رونالدو بعد توقف كورونا

الخميس، 18 يونيو 2020 06:36 م
بالأرقام.. ميسي يتفوق على رونالدو بعد توقف كورونا ميسي ورونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني على منافسه التقليدي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بعد عودة النشاط الرياضى وسط أزمة فيروس كورونا المستجد، ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن ليونيل ميسي تفوق على رونالدو وفقاً للأرقام التى حققها كل لاعب فى المباريات التى لعبت بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

أضافت الصحيفة، إن كلاً من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو خاضاً مباراتين مع برشلونة ويوفنتوس على الترتيب بعد عودة النشاط الكروي.

نجح ميسي في تسجيل هدفاً و صناعة هدفين في الفوز على ريال مايوركا خارج الديار في الدوري الإسباني في أول لقاء، قبل أن يسجل هدفاً ويساعد أنسو فاتي على تسجيل الآخر في الانتصار على ليجانيس بهدفين دون رد في الكامب نو.

على الجانب الأخر، لم يقدم كريستيانو رونالدو أي شيء مع يوفنتوس، حيث لعب مع يوفنتوس ضد ميلان فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا،والتى إنتهت بالتعادل السلبي، ثم خسارة الكأس ضد نابولي أمس،الأربعاء، بركلات الترجيح 2-4 ولم يسدد أى ركلة.

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العقد الجديد للأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة الإسباني، والذى يعد على رأس أولويات إدارة الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليونيل ميسى سيجدد عقده مع برشلونة الذى ينتهى فى 2021 لمدة عامين لينتهى فى 2023.

وأضافت الصحيفة، أن خطوة التجديد لعقد ليونيل ميسى ستكون بنفس صيغة العقد السابق، وهى التوقيع على عقد يجدد سنويًا، يضمن للاعب تقرير مصيره نهاية كل موسم.

ومن المقرر الإعلان عن تجديد الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، بعد أشهر من الغموض والحيرة.

وبهذا ينتهى بند خروج ميسى مجانًا فى نهاية هذا الموسم، ويتبقى لديه سنة واحدة فى عقده، مثل جوسيب ماريا بارتوميو، لكنها لن تكون الأخيرة، حيث سيواصل ميسى اللعب فى البارسا حتى يريد التوقف، كما فعل كارليس بويول وتشافى هيرنانديز وأندريس إنييستا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة