أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد مان يونايتد.. الريد ديفلز يتبرع لحملة محاربة العنصرية

الجمعة، 19 يونيو 2020 01:58 م
توتنهام ضد مان يونايتد.. الريد ديفلز يتبرع لحملة محاربة العنصرية مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الجمعة، تبرعه بعائدات قمصان اللاعبين التى ستحمل عبارة "Black Lives Matter" لصالح حملة محاربة العنصرية "Kick It Out"، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم مؤخرا أن الأندية ستستبدل أسماء اللاعبين على قمصانهم بشعار حملة مناهضة العنصرية لدعم قضية أصحاب البشرة السمراء وذلك بعد مقتل جورج فلويد على يد رجال الشرطة الأمريكية فى مينيابوليس.

وذكر مانشستر يونايتد، على موقعه الرسمي، أن لاعبى الفريق سيرتدون أقمصة مكتوب عليها "Black Lives Matter" بدلاً من أسمائهم، فى مواجهة توتنهام اليوم، موضحا أن القميص متاح للمشجعين عبر المتجر الإلكترونى الرسمى أو عبر المتجر فى "أولد ترافورد" وأنه سيتم التبرع بـ10 جنيهات إسترلينى لصالح حملة Kick It Out.

من جانبه، قال ريتشارد أرنولد، المدير التنفيذى لمانشستر يونايتد، تعليقا على هذه المبادرة، "مانشستر يونايتد لديهم مسؤولية طويلة الأمد ضد العنصرية والتهميش، من خلال المشاريع الخاصة ومساعدة المشاريع الخارجية التى تعمل فى تلك الجزئية. نريد أن ننتقل من مرحلة الرسالة، لمرحلة الفعل وأن نساعد حملة Kick It Out فيما يقومون به".

فى سياق آخر، يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد، فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها فى التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة، على ملعب السبيرز فى العاصمة البريطانية "لندن"، فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الخامس بالبريميرليج برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة