مدينة ديزنى لاند فى هونج كونج تعود بالكمامات والتباعد الاجتماعى.. فيديو

الجمعة، 19 يونيو 2020 02:19 م
مدينة ديزنى لاند فى هونج كونج تعود بالكمامات والتباعد الاجتماعى.. فيديو ديزنى لاند
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة  العربية تقرير مفصلا عن إعادة منتزه ديزني لاند في هونج كونج فتح أبوابه لمرتاديه للمرة الأولى منذ نحو 6 أشهر على الإغلاق، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، واتخذت إجراءات احترازية كالسماح لعدد محدود من الزوار، والإبقاء على مسافة التباعد الاجتماعي، وأعلنت ستيفاني يونج، المديرة الإدارية لديزني لاند هونج كونج عن الإجراءات وقالت في بيان: "نحن فخورون بكوننا جزءًا من مجتمع هونج كونج، الذي عمل بجد وأظهر الثبات فى كيفية تعامله مع الوباء.. بينما نرحب بعناية بالضيوف مرة أخرى إلى متنزهنا، وسوف نستفيد من الدروس المستفادة من إعادة افتتاح منتجع شنجهاي ديزنى وديزني سبرينجز فى عالم والت ديزنى.. وسننفذ أيضًا إجراءات جديدة للصحة والسلامة باتباع توجيهات حكومتنا المحلية ومسؤولى الرعاية الصحية ".

وبحسب موقع deadline، ففى مرحلة إعادة الافتتاح، سيكون للحديقة حضور محدود وستنفذ متطلبات المسافات الاجتماعية فى الطوابير والمطاعم والمركبات الجذابة وفى المرافق الأخرى فى جميع أنحاء الحديقة، وستكون هناك أيضًا زيادة فى تواتر التعقيم.

وتعد مدينة ديزني لاند الترفيهية في هونج كونج، ثاني مدينة ديزني تفتح أبوابها حتى الآن في ظل وباء كورونا المستجد، بعد أن أضاءت مدينة ديزني في شنجهاي أضواءها الشهر الماضي، فيما لا تزال إجراءات التباعد الاجتماعي في هونج كونج، التي تحظر التجمعات لأكثر من ثمانية أشخاص وتحد من قدرة المطاعم والمطاعم، سارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة