منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستعد لتجديد عقد قائد الفريق

الجمعة، 19 يونيو 2020 03:18 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يستعد لتجديد عقد قائد الفريق الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى الرجاء المغربى من التجديد للاعبه محسن متولى، قائد الفريق المغربى، الذى ينتهى عقده خلال الموسم الجارى أجل إحداث الاستقرار استعدادا لمواجهة نادى الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا.

وينتظر صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا فى دورى أبطال أفريقيا حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو الماضى.

وأكد موقع " le360" المغربى أن جواد الزيات، رئيس نادى الرجاء، عقد جلسة مع محسن متولي لإقناعه لتجديد عقده الذى ينتهى الموسم الكروى الجارى، وأعطى متولى موافقته المبدئية على تجديد عقد لموسمين، مشددا على أن جزئيات مالية بسيطة تفصل عميد الفريق الأخضر عن التوقيع الرسمى على عقده الجديد.

وأشار الموقع إلى أن محسن متولى كان ضمن اهتمامات عدد من الأندية الخليجية، التى تقدمت بعروض رسمية لضمه، غير أن الرجاء رفضها جميعا وفضل الاستمرار رفقة فريقه الأم، خاصة أنه يحظى بمكانة مميزة بين عشاق وأنصار النادى الأخضر .

وكان محسن متولى، لاعب الرجاء البيضاوى المغربى، أكد أن فريقه قادر على عبور الزمالك بفارق مريح فى المواجهة المرتقبة التى تجمع بينهما فى الدور نصف النهائى للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا التى توقفت فى شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال متولى فى حواره لصحيفة "المنتخب" المغربية: "الشيء الجميل أن المربع الذهبى لدورى أبطال أفريقيا هذا الموسم يجمع بين الأندية المغربية والمصرية وهذا يؤكد أن الكرة المغربية استعادت قوتها على الساحة الأفريقية".

وأضاف متولى، "الرجاء المغربى سيكون فى اختبار حقيقى وصعب أمام الزمالك الذى أطاح بحامل اللقب الترجى التونسي، لكن أعتقد أننا كلاعبين نمتلك كل الثقة فى قدرتنا على الفوز على الزمالك وبنتيجة مريحة فى مباراة الذهاب التى ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء".

وتابع لاعب الرجاء المغربى، "وفى مباراة الإياب بمصر، يجب أن نتعامل معها بحرفية وذكاء لضمان التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب الأفريقى للمشاركة فى كأس العالم للأندية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة