أكرم القصاص - علا الشافعي

يومان على عودة الريدز.. وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر فى تدريبات ليفربول..صور

الجمعة، 19 يونيو 2020 08:21 م
يومان على عودة الريدز.. وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر  فى تدريبات ليفربول..صور محمد صلاح وميلنر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد التكهنات التي نفاها يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، حول استبعاد النجم المصرى محمد صلاح بسبب مشاكل عضلية من مباراة الفريق أمام إيفرتون في الدورى الإنجليزى، بعد توقف دام 3 أشهر، شارك الريدز صورا للفرعون المصر خلال مشاركته في التدريبات.

ليفربول، علق عبر حسابه على صورة النجم محمد صلاح، قائلاً:" يومان فقط على عودة الريدز بنجوم شعورك الحالي"، كما نشر صورة أخرى للنجمين محمد صلاح وجيمس ملينر،  قائلاً:" شعور لا يوصف في تدريب الريدز".

وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر خلال تدريبات ليفربول  (3)
 
وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر خلال تدريبات ليفربول  (5)
 

وكان أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، جاهزية نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح للمشاركة مع الريدز فى مواجهة فريق إيفرتون، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد"، المقرر له مساء بعد غد، الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج .

وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر خلال تدريبات ليفربول  (1)
 
وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر خلال تدريبات ليفربول  (2)
 

وقال كلوب، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إن جميع لاعبى ليفربول جاهزون لخوض ديربى الميرسيسايد، مضيفا "إنها مباراة قوية وعلينا أن نتسلح بكل قوتنا من أجل تحقيق الفوز لأخذ خطوة نحو لقب الدورى الإنجليزي".

وصلة ضحك بين محمد صلاح وميلنر خلال تدريبات ليفربول  (4)

وتحدث كلوب عن حالة محمد صلاح وروبرتسون وأليسون قائلا، "إنهم بحالة جيدة، كانت هناك بعض المشاكل بالتدريبات وهذا طبيعى، يمكننى القول إنهما غير مستبعدين من المباراة، وسيكونا متواجدين بقائمة الفريق يمكننى أن أؤكد ذلك".

وكانت تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي، النجم المصرى محمد صلاح، والظهير الإيسر الاسكتلندى اندى روبيرسون، فى لقاء إيفرتون، بسبب مشاكل عضلية، منعتهم من الظهور فى تدريبات الفريق الأخيرة.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.

وسيتوج ليفربول بطلاً لمسابقة الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ 30 عاماً، حال تمكنه من تحقيق الفوز على إيفرتون وكريستال بالاس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة