أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد فرايبورج.. ليفاندوفسكى يصنع التاريخ فى أفضل مواسمه بالملاعب

السبت، 20 يونيو 2020 05:53 م
البايرن ضد فرايبورج.. ليفاندوفسكى يصنع التاريخ فى أفضل مواسمه بالملاعب ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، أفضل مواسمه في مسيرته الكروية الحافلة بعدما سجل هدفين فى فوز العملاق البافارى على نظيره فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، حيث جاءت ثنائية نجم البايرن فى الدقيقتين 24 و37 من زمن المباراة.

وعزز ليفاندوفسكى صدارته لقائمة هدافى الدوري الألماني بالموسم الجارى 2019-2020 بعد ثنائية فرايبورج ليصل رصيده إلى 33 هدفا ويصبح أول لاعب أجنبى يسجل أكثر من 31 هدفا فى تاريخ البوندزليجا.

ويعد المهاجم البولندى ثالث لاعب يسجل 33 هدفا أو أكثر فى موسم واحد فى تاريخ البوندزليجا خلف الثنائى الألمانى: جيرد مولر حقق هذا الإنجاز 3 مرات، وديتر مولر فى موسم 1976-1977.

كما أصبح ليفاندوفسكى أكثر لاعب مساهمة بالأهداف فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم "بيج فايف"، بعدما اشترك المهاجم البولندى بـ37 هدفا خلال مشاركته فى 30 مباراة بالدوري الألماني مسجلا 33 هدفا بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.

وكان العملاق البافارى حسم لقب المسابقة رسميا للموسم الثامن على التوالى فى الجولة الماضية بعد الفوز خارج ملعبه على فيردر بريمن بهدف البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 79 نقطة تربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم متفوقا بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة الذى تفوق في نفس التوقيت على لايبزيج بهدفين دون مقابل، فيما يحتل فرايبورج المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة