شاهد.. بايرن ميونخ يتفوق على فرايبورج بثلاثية فى الشوط الأول

السبت، 20 يونيو 2020 04:47 م
شاهد.. بايرن ميونخ يتفوق على فرايبورج بثلاثية فى الشوط الأول احتفال ليفاندوفسكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، وافتتح أهداف العملاق البافارى جوشوا كيميتش فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

ونجح النجم البولندى المتألق روبرت ليفاندوفسكى فى تسجيل هدفين متتاليين بالدقيقتين 24 و37 ليرفع رصيده إلى 33 هدفا هذا الموسم فى البوندزليجا معززا صدارته للهدافين، بينما سجل لوكاس هولير هدف فرايبورج الوحيد حتى الآن فى الدقيقة 33 من زمن المباراة.

وبدأ بايرن ميونخ ضد فرايبورج بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أولريش

خط الدفاع: بافارد - بواتينج - مارتينيز - لوكاس هيرنانديز

خط الوسط: كيميتش - جوريتسكا - كويسانسى

خط الهجوم: سينج - مولر - ليفاندوفسكى

وحسم العملاق البافارى اللقب رسميا للموسم الثامن على التوالى فى الجولة الماضية بعد الفوز خارج ملعبه على فيردر بريمن بهدف البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 76 نقطة بفارق 10 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب مركز الوصافة الذى تفوق في نفس التوقيت على لايبزيج بهدف دون مقابل في الشوط الأول، فيما يحتل فرايبورج المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

ويخوض توماس مولر نجم بايرن ميونخ مباراته رقم 350 فى الدوري الألماني ضد فرايبورج، حيث سجل ظهوره في 349 مباراة بقميص بايرن ميونخ في الدوري الألماني على مدار 12 موسما بدأها منذ موسم 2008-2009 حتى الموسم الجارى 2019-2020.

ونجح مولر فى تسجيل 117 هدفا بالإضافة إلى 144 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني قبل الوصول لمباراته رقم 350 بالمسابقة، بإجمالى يقترب من 26 ألف دقيقة مشاركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة