صور.. 700 سلاح نارى وقاذفة صواريخ فى كهف علاء الدين بأستراليا.. اعرف قصته

السبت، 20 يونيو 2020 03:00 ص
صور.. 700 سلاح نارى وقاذفة صواريخ فى كهف علاء الدين بأستراليا.. اعرف قصته الأسلحة المضبوطة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صادرت الشرطة البريطانية أكثر من 700 سلاح نارى فى قبو بحانة ريفية قديمة كان يعيش فيها تاجر أسلحة، بالإضافة إلى قاذفة صواريخ ومدفع، فيما وصفه مفتش شرطة نيو ساوث ويلز فى دولة أستراليا روبرت كريتشلو بأنه "كهف علاء الدين".

سلاح  (1)
 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه ألقى القبض على راي بيرت، يبلغ من العمر 69 سنة ، يعيش وسط غرب نيو ساوث ويلز بأستراليا يوم الثلاثاء قبل أن تهاجم قوات الشرطة منزله.
 
سلاح  (3)
 
ووفقا لقوات الشرطة فإن الرجل الذى ألقى القبض عليه تاجر أسلحة مسجل، كان يبيع قطعًا من الأسلحة النارية وأخرى المعدلة بما فى ذلك قاذفة صواريخ.
 
سلاح  (4)
 
وأوضح التقرير أن شرطة نيو ساوث ويلز تتيح امتلاك الأسلحة النارية بطريقة آمنة وقانونية وتجرى تحقيقات مع "بيرت" تاجر أسلحة ولديه عدد من السوبق، وعلاقته بعصابات البيكى الخارجة عن القانون، حيث اتهم السيد فى 28 قضية بما فى ذلك توريد وإتجار أسلحة نارية غير مسجلة.

وأوضح التقرير أنه تم رفض طلب دفاع الخروج بكفالة للمثول أمام محكمة دوبو المحلية وقال المفتش العام إن الشرطة ترسل رسالة قوية باعتقال بيرت، وأضاف: "تدعم شرطة نيو ساوث ويلز ملكية الأسلحة النارية بطريقة آمنة وقانونية، ومع ذلك، سيتم التحقيق مع المتهمين عن التعامل غير المشروع مع الأسلحة لغرض النشاط الإجرامى، والقبض عليهم وتقديمهم إلى المحاكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة